كرة قدم

صفعة جديدة لريال مدريد

نشر

.

blinx

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة جديدة في ملف الإصابات المتخم بالأسماء، والذي بات يهدد مشوار الفريق خلال الموسم الحالي على كل الأصعدة والمنافسات.

وكشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية أن مدافع ريال مدريد، النمساوي ديفيد ألابا، الذي كان من المقرر أن يعود إلى التدريبات خلال الشهر الحالي، ستتأجل عودته إلى الملاعب لفترة جديدة تمتد حتى يناير المقبل.

وكان ألابا تعرض للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى بجانب تأثر عضروفه الهلال، خلال مواجهة أمام فياريال بالدوري الإسباني أقيمت في ديسمبر 2013، ليغيب من وقتها وحتى الآن.

لاعب ريال مدريد ديفيد ألابا. (إكس)

ألابا لن ينقذ ريال مدريد

وصفت إصابة ألابا بأنها إحدى أكثر الإصابات تعقيدا في عالم كرة القدم، ولذا فإن غيابه بسببها قد يتخطى العام، رغم أن اللاعب بدت حالته أفضل في الأسابيع الأخيرة، وبدأ في استعادة مستواه.

لكن تبين في نهاية الأمر بعد إجراء اختبارات طبية وبدنية أن عودته يجب أن تتأجل حتى يناير، وأنه لا يزال يحتاج إلى بضعة أشهر ليشعر وكأنه لاعب كرة قدم من لاعبي النخبة مرة أخرى.

وتسببت تلك الأنباء في خيبة أمل لدى مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي كان يمني النفس بعودة لاعبه من أجل حل الأزمة الدفاعية الخانقة التي يعاني منها في ظل إصابات الفريق في الخط الخلفي.

وأصيب المدافع الإسباني داني كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي سيغيب بسببه لنهاية الموسم، بينما يعاني نظيره البرازيلي إيدير ميليتاو من إصابة عضلية ستغيبه لنحو أسبوعين.

كما يعاني لاعب فريق الشباب بالنادي الملكي جاكوبو رامون، والذي كان يتم تصعيده للفريق الأول لسد العجز، من إصابة عضلية، مما سيزيد الأمور سوءا في الملكي الراغب في استعادة لقب الدوري الإسباني، والمحافظة على دوري أبطال أوروبا.

وليس من المعلوم حتى الآن هل سيحاول النادي الملكي دخول الميركاتو الشتوي المقبل من أجل ضم لاعبين في الدفاع، أم أنه مدربه أنشيلوتي سيحاول خلق حلول جديدة كما فعل الموسم الماضي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة