كرة قدم

كولوسيفسكي يشكر رونالدو على "نصيحة العمر"

نشر

.

blinx

أرجع النجم السويدي ديان كولوسيفسكي تألقه الحالي مع منتخب بلاده وفريقه توتنهام الإنكليزي إلى نصيحة "الصبا" التي تلقاها من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما لعبا سويا في يوفنتوس الإيطالي.

ويمر كولوسيفسكي (24 عاما) بأفضل فتراته حاليا، إذ تألق بشدة مع توتنهام في سلسلة من 5 انتصارات متتالية قبل الخسارة أمام برايتون في الجولة الماضية بالبريميرليغ، وظهورة بصورة مميزة مع بلاده السويد.

وارتدى كولوسيفسكي، الجمعة، شارة قيادة المنتخب السويدي خلال التعادل أمام سلوفاكيا 2-2 في دوري الأمم الأوروبية، ويستعد لمواجهة إستونيا، الإثنين، في البطولة ذاتها.

وبحسب موقع "هو سكوريد" فإن كولوسيفسكي يعد أفضل ممر حتى في دوري الأمم الأوروبية بـ"14" تمريرة أساسية قادت للتسديد على المرمى.

نصيحة ذهبية من رونالدو

عن سر نجاحه الحالي، قال لاعب الوسط السويدي أن كل ما يجنيه الآن هو ثمرة لنصيحة ذهبية تلقاها من رونالدو.

وقال كولوسيفسكي في تصريحات نقلها موقع "أبولا" البرتغالي: "ما يحدث هو أنني الآن أتعرف على جسدي، عندما كنت أصغر سنا لم أفهم عندما أخبرني رونالدو أنني سوف أتعرف على جسدي لاحقا، لم أكن أدرك وقتها معنى ذلك".

وأضاف: "لكنني الآن بدأت أفهم نقاط قوتي وضعفي، وكيف يمكنني التحسن بدنيا، لذلك أشعر أن كل شيء أصبح سهلا، وكل ذلك يرجع لتلك النصيحة".

ولعب كولوسيفسكي مع رونالدو في يوفنتوس لموسم واحد في 2020-2021، وانتقل إلى توتنهام في 2022.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة