كرة قدم

"رونالدو آوت".. توقعات أبطال 10 نسخ للمونديال

نشر

.

blinx

توقعت تقنيات الذكاء الصناعي، وتحديدا عبر خدمة "Chat GPT"، أبطال النسخ الـ10 المقبلة من بطولة كأس العالم لكرة القدم، منذ عام 2026 وحتى 2062.

ونقلت صحيفة "سبورت بايبل" البريطانية عن موقع "One Football" الأبطال الـ10 المتوقعين للنسخ المقبل، والذين كان من بينهم بطلان جيدان توجا باللقب المونديال للمرة الأولى في تاريخهما، في عاد بطل غائب منذ زمن طويل للتتويج من جديد.

الأرجنتين والبرازيل

توقع "تشات جي بي تي" أن يحتفظ منتخب الأرجنتين في مونديال 2026 بكأس العالم التي حققها في 2022 بعد الفوز على فرنسا في النهائي بركلات الترجيح عقب مباراة مثيرة انتهت بالتعادل 3-3.

بينما توقع في المقابل عودة منتخب البرازيل إلى منصة التتويج بعد غياب 28 عاما بالتتويج بلقب مونديال 2030، المقررة إقامته في البرتغال وإسبانيا والمغرب.

وشملت التوقعات عودة منتخب فرنسا للفوز بلقبه المونديال الثالث في 2034، بعد عامي 1998 و2018، فيما ستحقق ألمانيا لقبها الخامس في 2038، بينما تعود إسبانيا للعرش بعد غياب 32 عاما بحصد لقب نسخة 2038.

إنكلترا بطلة بعد 80 عاما

توج منتخب إنكلترا بلقبه الوحيد في كأس العالم في نسخة 1966 التي استضافها على أرضه، وباءت محاولاته بعدها بالفشل لإضافة لقب ثان.

لكن الذكاء الاصطناعي بشر منتخب "الأسود الثلاثة" بالعودة مجددا إلى طريق الأبطال في نسخة عام 2046، بعد 80 عامًا من فوز الأول والوحيد بالمونديال.

بطلان جديدان

توقع "Chat GPT" أن يكسر منتخب هولندا، الذي خسر المباراة النهائية في 3 مناسبات ولم يتمكن من حصد أي لقب، نحسه مع المونديال ويفوز بكأس العالم عام 2050، لينضم لقائمة الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

كما شملت التوقعات عودة إيطاليا للتتويج في نسخة 2054، بينما سيصبح منتخب نيجيريا أول بطل أفريقي لكأس العالم وذلك في نسخة عام 2058، ليصبح البطل العاشر في تاريخ المونديال.

بينما توقع الذكاء الاصطناعي لقبا خامسا لمنتخب الأرجنتين في نسخة 2062، ليتساوى مع إيطاليا وألمانيا بـ5 ألقاب لكل منهما وفقا للتوقعات، ويبقى على بعد لقب واحد من البرازيل الأكثر تتويجا وقتها.

رونالدو لن يتوج

أعربسارك المشجعون لمشاركة أفكارهم وتعليقاتهم على التوقعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحدهم: "يجب أن يكون موقع Chat GPT من مشجعي الأرجنتين"، بينما أضاف آخر: "نيجيريا في عام 2058، سأكون هناك"، فيما أشار ثالث إلى البطلين الجديدين: "إنكلترا ونيجيريا؟".

وكان المشجعون سريعين أيضًا في الإشارة إلى أن البرتغال فشلت في الحصول على المونديال رغم اعتبارها تمتلك واحدا من أقوى الدول.. ونتيجة لذلك، اتهم بعض المشجعين برنامج الذكاء الاصطناعي مازحين بأنه "معجب بميسي" وأن دولة كريستيانو رونالدو تم استبعادها عمدا، لينهي الدون مسيرته بدون لقب المونديال.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة