لايف ستايل

Story Times.. طريقة جديدة لحكاية "وثائقي" عبر مقاطع تيك توك

نشر

.

Siba Narsh

ريسا تيسا، امرأة جذبت اهتمام 400 مليون شخص بسبب مشاكلها التي لا تنتهي مع زوجها السابق. سجّلت تيسا أكثر من 50 مقطع فيديو يمثل 7 ساعات، تتحدث فيها عن معاناتها مع زوجها "غير الوفيّ".

هذه السلسلة من الفيديوهات حملت عنوان Who TF did I marry، وكانت تحتمل سلسلة وثائقية من 3 أجزاء، مع فريق إنتاج كامل، لكن مستخدمي تيك توك قرروا متابعة السلسلة على هواتفهم عبر 50 جزءا.

يصنف هذا النوع من الفيديوهات تحت اسم "Story Times"، وهي مقاطع مصورة تحمل موضوعا واحدا لكنه يكون موزعا على أجزاء كثيرة. هذا "التريند" هو الأكثر تفاعلاً، لكن ريسا باعتبارها الأولى في هذا المجال، تسابقت الصحف والقنوات العالمية لإجراء مقابلات معها.

تحت هاشتاغ story time عرض أكثر من 25.7 مليون مستخدم على تيك توك "أبشع" المواقف التي تعرضوا لها، وهذا لأن مستخدمي تيك توك "فضوليين".

انطلاقا من من "ستوري تايم"، جاء Crimetok بنفس طريقة سلاسل الفيديوهات لكن عن الجرائم، مثل قضية القاتل جيفري دامر والتي حصلت أيضاً على ملايين التفاعلات.

فلماذا يثير story times اهتمام المشاهدين؟ وكيف يبدع صناع المحتوى على تيك توك في جذب الانتباه، وهل حقاً اللجوء إلى تيك توك في وقت الشدة يمكن أن يكون له غرضاً نافعا على حياة صناع المحتوى؟

اعرف أكثر

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة