سياسة

حقيقة تأهب BBC قبل "إعلان هام" من قصر باكنغهام؟

نشر

.

blinx

تنتشر شائعات عبر وسائل التواصل بشأن حالة تأهب في هيئة الإذاعة البريطانية BBC قبل إعلان هام ورئيسي غير محدد من قصر باكنغهام يخص العائلة الملكية.

مجلة فوربس تحققت من هذه المعلومات، وقالت إنها غير مؤكدة كما أن هيئة الإذاعة البريطانية لم تدل بأي شيء يؤكد الخبر أو ينفيه.

وقصر باكنغهام معروف في تقاليده بتنبيه بعض الوسائل الإعلامية قبل الخروج والإعلان بشكل رسمي عن شؤونه.

قبل الإعلان عن إصابة الملك تشارلز بالسرطان في فبراير، مثلا، ورد في الصحف البريطانية والدولية أن بعض المراسلين تم تنبيههم مسبقا.

الملك تشارلز أم الأميرة كيت؟

ووسط تعالي التكهنات على مواقع التواصل الاجتماعي، لا يعرف ما إذا كان الإعلان سيحمل خبراً عن الملك تشارلز الذي يعاني من سرطان البروستات أو عن الأميرة كيت ميدلتون التي اختفت عن الأنظار منذ عيد الميلاد الماضي بسبب عملية أجرتها في البطن حيث أعلن أنها لن تعود إلى مهامها الرسمية قبل عطلة عيد الفصح.

وأثار نشر القصر لصورة كيت المعدلة جدلا واسعا اضطر القصر أن يصدر بيان اعتذار يوضح من خلاله أن كيت "مصورة هاوية" وكانت تجرب برامج تعديل الصور.

ويشير التقرير إلى أن سلسلة الأحداث الواردة عن كيت أدت إلى ظهور ادعاءات غير مؤكدة عبر الإنترنت منها دخولها في غيبوبة، وصفها القصر بأنها "سخيفة"، قرارها بترك زوجها ويليام بسبب علاقة غرامية مع أحد صديقاتها.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة