سياسة

ممثلة أفلام إباحية تحرج ترمب بـ"شهادتها الجنسية"

نشر

.

Reuters

أدلت ممثلة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيالز، بشهادتها في المحاكمة الجنائية للرئيس الأميركي السابق، دونالد ترمب، الثلاثاء، قائلة إنه مارس الجنس معها في جناحه بأحد الفنادق في عام 2006، وروت تفاصيل شديدة الخصوصية مما دفع القاضي لمقاطعتها في العديد من المرات، بحسب سي ان ان.

ما هي رواية دانيالز؟

قالت دانيالز إنها التقت بترمب في بطولة للغولف، وتحدثا حول استضافتها في برنامج كان يقدمه وتطرق لدعوتها لفراشه، فضربته على مؤخرته بمجلة مطوية، وأخبرها ألا تقلق على زوجته ميلانيا، لأنهما لا ينامان في نفس الغرفة.

وشهدت بأنها "غابت عن الوعي" بعد أن منعها ترمب من مغادرة الغرفة، رغم أنها لم تتعاط أي مخدرات أو كحوليات. وأضافت أنها استيقظت على السرير وكانت بدون ملابس.

وزعمت دانيلز أنها خرجت بعد الذهاب إلى الحمام لتجد ترمب مستلقيًا على السرير ومارسا الجنس دون استخدام الواقي الذكري، وأكدت أنها كانت تحدق في السقف، وغادرت غرفة الفندق بسرعة بعد ذلك، بحسب فايننشال تايمز.

لماذا قررت دانيالز التحدث بعد ٧ سنوات من الصمت؟

اعترفت دانيالز أيضا بأنها تكره ترمب وأرادت جني المال من قصتها. كما أن تفسيرها للسبب وراء كشفها للأمر بعد ٧ سنوات من الصمت والإنكار لم يكن واضحا أيضا.

ما التهم الموجهة لترمب؟

ولم يصدر أي رد فعل من ترمب، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة هذا العام. وهو يتابع شهادتها. ودفع بأنه غير مذنب في تهم تزوير السجلات التجارية للتستر على دفع مبلغ 130 ألف دولار لشراء صمتها ونفى ممارسة الجنس معها.

كيف علق ترمب على المحاكمة؟

قال ترامب للصحفيين خارج قاعة المحكمة في نهاية اليوم "كان هذا يوما عظيما للغاية، يوما كاشفا للحقائق. كما ترون، قضيتهم تنهار تماما". وتستأنف المحاكمة يوم الخميس عندما تدلي دانيالز بشهادتها مجددا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة