سياسة

سجن أم غرامة؟.. "ليلة ستورمي" تهدد ترمب لثاني انتخابات

نشر

.

AFP

"ترمب استقبلني بملابس نوم من حرير في جناحه".. هكذا وصفت نجمة الأفلام الإباحية السابقة ستورمي دانيالز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب عندما أدلت بشهادتها في محاكمته الجنائية فيما يتعلق بشراء صمتها خلال حملته الانتخابية في العام 2016 في وقت كان يواجه اتهامات متعددة بسوء السلوك الجنسي.

تدخل محاكمة دونالد ترمب مرحلة حاسمة اعتباراً من الثلاثاء، مع بدء المرافعات الختامية التي تسبق مداولات هيئة المحلفين بشأن احتمال إصدار أول إدانة جنائية بحق رئيس أميركي سابق.

تتعلق القضية المطروحة أمام محكمة في مانهاتن بدفع المال في نهاية الحملة الانتخابية لعام 2016، لشراء صمت نجمة الأفلام الإباحية السابقة ستورمي دانييلز، بهدف التستر على علاقة جنسية جمعتها بترمب، ينفي الأخير حدوثها.

يأتي ذلك قبل أشهر من الانتخابات الرئاسية التي من المحتمل أن تتيح للثري الجمهوري العودة إلى البيت الأبيض على حساب الرئيس الحالي الديمقراطي جو بايدن الذي هزمه في انتخابات 2020.

وأدلت نجمة الأفلام الإباحية دانييلز بشهادتها في المحاكمة الجنائية للرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب في الـ7 من مايو، قائلة إنه مارس الجنس معها في جناحه بأحد الفنادق في عام 2006.

ولعدة ساعات، روت دانيالز (45 عاما) تفاصيل مثيرة للاهتمام على منصة الشهود حول لقائها مع ترمب (77 عاما) والأموال التي تلقتها حتى تلتزم الصمت حيال الأمر قبل انتخابات الرئاسة عام 2016 التي فاز بها.

فما الاحتمالات المطروحة مع دخول محاكمة ترمب مرحلة الحسم؟

اعرف أكثر

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة