أمن‎

سجل سلبي لنجوم مصر مع حوادث الموت

نشر

.

Abdelkader Saied

باتت حوادث السيارات في مصر عنصرا أساسيا في حصد أرواح البعض، والذهاب بالبعض الآخر خلف القضبان، في حالات متكررة سنويا بعشرات الآلاف من المرات.

وتُعد حادثة لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر في كرة القدم، أحمد فتوح، هي الأشهر في الوقت الراهن، وذلك بعد تجديد حبسه الاحتياطي لـ15 يوما، الثلاثاء 13 أغسطس، بعد حادثة دهس شرطي على طريق سريع.

وتسبب الكثير من النجوم في حوادث دهس، أودت بحياة البعض، وخلّفت إصابات قوية لدى البعض الآخر، وفي كل حادثة تتحول إلى قضية رأي عام، لكون المتهم نجما معروفا.

الفنانون والمشاهير كانوا مثلهم مثل باقي المصريين ضحايا في الكثير من الحوادث، مثل رجل الأعمال الشهير خالد بشارة، والفنان أشرف عبد الغفور والد الفنانة ريهام عبد الغفور، والمنتجين الفنيين الثلاثة حسام شوقي، ومحمود كمال، وفتحي إسماعيل في 1 أغسطس.

ونجا الكثير من المشاهير بعد التعرض لحوادث سير كبيرة، مثل أشهر حادثة للاعب كرة قدم في مصر التي كان ضحيتها محمد اليماني نجم منتخب مصر في كأس العالم 2001 والذي قاد الفراعنة للميدالية الوحيدة في إحدى بطولات فيفا، ونجمة الفوازير والاستعراض في التسعينات شريهان، والفنانة سماح أنور، وغيرهم.

اعرف أكثر

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة