رياضات أخرى

موراي يسجل "نصف انسحاب" من ويمبلدون

نشر

.

blinx

أعلن الفريق الإداري لنجم التنس البريطاني أندي موراي أن الأخير لن يشارك في منافسات الفردي ببطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الكبرى في عالم الكرة الصفراء، وسيكتفي بخوض منافسات الزوجي مع شقيقه جيمي.

انسحاب موراي

وأكد فريق موراي في تصريحات نشرتها وكالة رويترز: "لسوء الحظ، ورغم العمل الشاق من أجل التعافي من الجراحة التي خضع لها قبل نحو أسبوع، فقد اتخذ أندي قرارا صعبا للغاية بعدم خوض منافسات الفردي في ويمبلدون".

وأضاف: "يمكنكم أن تتخيلوا، فهو يشعر بخيبة أمل كبيرة، لكنه أكد أنه سيلعب في الزوجي مع جيمي، ويتطلع للمنافسة في ويمبلدون للمرة الأخيرة".

ويمبلدون تأسف

وكان اللاعب صاحب الـ37 عاما، المتوج بلقب ويمبلدون مرتين، خضع لجراحة مؤخرا لإزالة كيس في العمود الفقري كان يضغط على أعصابه ويجعله يفقد السيطرة والقوة في ساقه اليمنى.

ووجهت حسابات ويمبلدون، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رسالة لموراي قالت فيها: "نأسف لسماع أنك لن تستطيع المشاركة في منافسات الفردي، لكننا نتطلع بشدة لرؤيتك تنافس في الزوجي والاحتفال بكل الذكريات التي منحتها لنا".

يذكر أن موراي كشف في وقت سابق أنه من غير المرجح أن يواصل مسيرته بعد هذا العام، مشيرا إلى أنه قد ينسحب من دورة الألعاب الأولمبية 2024 التي تنطلق في باريس هذا الشهر.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة