رياضات أخرى

"أزمة مراحيض" تضرب أولمبياد باريس

نشر

.

blinx

باتت هناك أزمة مرتقبة تهدد حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل في نهر السين.

وأشارت وكالة "رويترز" إلى أن النقص المحتمل لدورات المياه في القوارب التي ستحمل الرياضيين، خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس يمثل تحديا غير متوقع للبعثات المشاركة.

ونقلت الوكالة تصريحات لأنا ميريس، رئيسة بعثة أستراليا، خلال مؤتمر صحافي السبت، قالت فيها: "رغم أننا واحدة من بين أكبر البعثات، فإننا لم نحصل بعد على تأكيد بشأن إذا ما كنا سنحصل على قارب مزود بمرحاض أم لا، لكننا نأمل ذلك".

وأضافت: "رغم ذلك فإن الاستعدادات جارية في حالة عدم وجود مرحاض على متن القارب، وسنتأكد من إمكانية الوصول إلى المرافق قبل المغادرة للقارب وأثناء استخدامه".

حفل افتتاح قصير

وسيقام حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 في نهر السين، حيث سيكون الرياضيون على متن قوارب تطفو أمام مئات الآلاف من المتفرجين في أحد أكثر الأحداث المرتقبة بالدورة، لكن بعض هذه القوارب لن تحتوي على مراحيض.

ورغم ذلك فإن الرياضيين سيسعدون لسماع أن الوقت المتوقع للبقاء في القوارب خلال حفل الافتتاح سيكون حوالي 45 دقيقة حسبما أوضحت ميريس، قبل أن تضيف: "ستكون هناك مراحيض عند الصعود والمغادرة على متن القارب".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة