رياضات أخرى

طرد سبّاحة "غير منضبطة" من أولمبياد باريس

نشر

.

blinx

تعرضت السبّاحة الباراغوايانية لوانا ألونسو، للطرد من دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، بناء على قرار من اللجنة الأولمبية المحلية في بلادها، التي طلبت منها مغادرة القرية الأولمبية "فورا".

وأصدرت اللجنة الأولمبية في باراغواي، بيانا رسميا بحسب صحيفة AS الإسبانية، قالت فيه إن اللاعبة الشابة البالغة من العمر 20 عاما "تخلق بيئة غير مناسبة لبقية عناصر البعثة"، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وأوضح البيان موجها حديثه للاعبة لوانا ألونسو "إن وجودك يخلق بيئة غير مناسبة داخل بعثة باراغواي، نشكرك على المضي قدما وفقا للتعليمات".

من جانبها علّقت ألونسو على هذا القرار وهي باكية وقالت "كان هذا آخر سباق لي، سأعتزل السباحة"، بعد حصولها على المركز السادس في السلسلة الأولى لسباق 100 متر فراشة، وتلاشت أحلامها في التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وبحسب صحيفة AS، قال رئيس اللجنة الأولمبية الباراغوايانية كاميلو بيريز إن "رحيل لوانا عن القرية الأولمبية لم يكن حدثا عاديا"، لافتا إلى أنها " انتهكت بعض القواعد".

وأتم في وصفه للحادثة بأنها "شكل كبير من أشكال عدم الانضباط"، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وكانت تقارير أشارت في وقت سابق إلى أن السبب الحقيقي وراء أزمات لوانا في باريس، هو تصريحها برغبتها في تمثيل الولايات المتحدة بدلا من باراغواي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة