رياضات أخرى

لا يظهر تطوعا.. سنوب دوغ يجني الذهب في باريس

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن مغني الراب الأميركي كالفين كوردوزار برودوس جونيور المعروف بـ "سنوب دوغ"، لا يظهر تطوعا خلال دورة الألعاب الأولمبية 2024 بالعاصمة الفرنسية باريس.

وأفادت التقارير بأن سنوب دوغ بالفعل يقدم دعما مستمرا لكافة أعضاء البعثة الأميركية المشاركة في كل ألعاب الأولمبياد هذا العام، لكنه رغم ذلك حصل على مبلغ ضخم منذ ظهوره في حفل الافتتاح وحتى كتابة هذا التقرير.

كم يكسب سنوب دوغ من الأولمبياد؟

بحسب موقع sport bible الإنكليزي فإن المطرب الأميركي يحصل على 500 ألف دولار يوميا نظير ظهوره على هامش دورة الألعاب، للترويج للحدث العالمي الذي يضم أكثر من 10 آلاف رياضي من مختلف القارات.

وأفاد المصدر بأن "سنوب دوغ يحصل على هذا المبلغ، بما يعني أنه سيتقاضى نحو 8.5 مليون دولار تقريبا، مقابل 17 يوما يقضيها في باريس حتى نهاية الأولمبياد".

وعمل سنوب دوغ كمراسل خاص بدورة الألعاب الأولمبية لصالح قناة NBC، وعلّق أيضا على مباراة تنس الريشة بين فريقي الولايات المتحدة والصين.

من جانبها، وصفت المنتجة التنفيذية لشبكة NBC مولي سولومون، مطرب الراب بأنه "سفير السعادة"، مضيفة بقولها "لقد فوجئنا بشعبيته الكبيرة، لا ينبغي لك أبدا أن تقلل من شأن سنوب دوغ".

وكتب رجل الأعمال هنري ماكنمارا عبر حسابه بمنصة X في هذا الصدد "جلست بجانب أحد المسؤولين التنفيذيين في NBC على العشاء، وقال لي إنه (سنوب دوغ) يحصل على نصف مليون دولار يوميا، بجانب نفقاته الشخصية، نظير الترويج لدورة الألعاب، يا له من عالم!".

ماذا يفعل سنوب دوغ في الأولمبياد؟

بجانب ظهوره على مستوى الإعلام كمحلل أو مراسل أو معلق، فإن سنوب دوغ البالغ من العمر 52 عاما، يقدم دعما كبيرا لبعثة أميركا في الأولمبياد، لدرجة أنه قام بالرقص مع فريق الجمباز النسائي قبل إحدى المنافسات.

كما ارتدى سنوب دوغ ملابس الفروسية لدعم فريق الفرسان الأميركي، رغم اعترافه خلال وقت سابق بخوفه الشديد من الخيول، وشارك في حدث ترويجي لرياضة الجودو وحصل خلالها على الحزام الأسود الفخر.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة