رياضات أخرى

موعد نزال إيمان خليف في نهائي أولمبياد باريس 2024

نشر

.

blinx

ستكون الملاكمة الجزائرية إيمان خليف على موعد مع التاريخ، عندما تخوض المباراة النهائية في وزن 66 كغم بدورة الألعاب الأولمبية الحالية "باريس 2024"، بحثا عن أول ميدالية في تاريخ بلادها باللعبة على الصعيد الأولمبي.

وتأهلت إيمان خليف للمباراة النهائية بأولمبياد باريس بعد فوزها على التايلاندية جانجيم سوانافينغ بإجماع الحكام في الدور قبل النهائي، لتضرب موعدا مع الصينية ليو يانغ في المباراة النهائية.

كانت البطلة الجزائرية تغلبت في دور الـ16 على الإيطالية كاميلا كاريني، بعد نزال استمر 46 ثانية فقط، عقب انسحاب الأخيرة خوفا من قوة لكمات اللاعبة العربية، قبل أن تفوز على المجرية آنا لوكا ماري بإجماع الحكام في ربع النهائي.

وضمنت إيمان خليف بتأهلها إلى قبل النهائي ميدالية برونزية على الأقل، لكن إصرار ابنة الجزائر قادها للتأهل للمباراة النهائية، ومواصلة الحلم بحصد الذهبية الأولمبية التاريخية.

موعد نزال إيمان خليف في نهائي أولمبياد باريس 2024

ضربت إيمان خليف موعدا مع الصينية ليو يانغ، المصنفة الثانية على العالم، في المباراة النهائية لوزن 66 كغم ضمن منافسات الملاكمة بأولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن يقام النزال يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس الحالي، الساعة 11.50 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 12.50 بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، الساعة 9.50 مساء بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لنزال إيمان خليف في نهائي أولمبياد باريس 2024

تنقل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية منافسات دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" بشكل حصري عبر قنواتها المختلفة.

ومن المقرر أن تقوم الشبكة بنقل نزال إيمان خليف في النهائي على القناة المفتوحة، بجانب إحدى القنوات الأخرى التي قد تكون "بي إن سبورتس 8" مثل النزال السابق.

كما ستقوم عدة قنوات أخرى مفتوحة بنقل النزال، بينها الجزائرية السادسة، والرياضية المغربية، والرياضية الكويتية، والتي حصلت على حق نقل بعض الأحداث.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة