رياضات أخرى

صدارة قياسية.. أعلى 5 رواتب في WWE

نشر

.

blinx

كشفت تقارير إعلامية عن قائمة أعلى 5 مصارعين من حيث الرواتب في اتحاد المصارعة الحرة الترفيهية العالمي WWE، لكن الصدارة لم تكن من نصيب الأسطورة الأميركي جون سينا، صاحب الشعبية الأكبر بين زملائه عالميا.

وابتعد جون سينا عن عالم المصارعة الحرة بدرجة كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وبدأ يركز بدرجة أكبر على مشواره في هوليوود، لكنه أكد عودته مع نهاية العام الحالي ثم الاعتزال نهائيا في أواخر 2025.

من هو المصارع الأعلى أجرا في WWE؟

بحسب تقرير صادر عن صحيفة "تايمز"، يتقاضى المصارع الأميركي بروك ليسنر أعلى راتب داخل مؤسسة WWE خلال الوقت الراهن، بإجمالي 12 مليون دولار أميركي سنويا.

ويأتي ذلك رغم ابتعاد ليسنر عن الساحة على مدار الأسابيع الماضية، بعد تورطه في فضيحة أخلاقية مع موظفة في WWE، خضع بعدها لعدة تحقيقات، وتشير تقارير إلى أنه اقترب بالفعل من العودة.

وفي المركز الثاني خلف بروك ليسنر، يأتي رومان رينز البطل السابق لـWWE، بإجمالي راتب سنوي يقدر بـ5 ملايين دولار، متفوقا على المخضرم الأسطوري راندي أورتن (4.5).

أما رئيس قسم المحتوى الحالي في WWE بول مايكل ليفسيك المعروف بـ"تريبل إتش"، فيتقاضى راتبا سنويا يقدر بـ3.6 مليون دولار، نظير عمله في الاتحاد خلال الوقت الراهن.

ويأتي إيه جيه ستايلز في المركز الخامس براتب سنوي يقدر بـ3.5 مليون دولار أميركي، بحسب المصدر نفسه.

المصارعون الأعلى أجرا في WWE

  • بروك ليسنر: 12 مليون دولار
  • رومان رينز: 5 ملايين دولار
  • راندي أورتن: 4.5 مليون دولار
  • تريبل إتش: 3.6 مليون دولار
  • إيه جيه ستايلز: 3.5 مليون دولار

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة