رياضات أخرى

رونالدو "المثالي" لا يعيش سنه

نشر

.

blinx

كال مدرب منتخب البرتغال، الإسباني روبرتو ماريتينيز، المديح لقائد الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه مع "البحارة" خلال الفترة الأخيرة.

وسجل رونالدو 3 أهداف في آخر 3 مباريات مع منتخب البرتغال، ليقوده لتحقيق 3 انتصارات في دوري الأمم الأوروبية على حساب كرواتيا واسكتلندا (2-1) وبولندا (3-1)، وتصدر مجموعته في البطولة قبل الجولة الرابعة.

رونالدو المثالي

قال مارتينيز، خلال المؤتمر الصحافي لمباراة اسكتلندا في الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية، إن ما يقدمه كريستيانو رونالدو ليس للاعب في عمر الـ39، مؤكدا أنه لا يعيش سنه، واصفا إياه بـ"النموذج المثالي" الذي يحتذى به في كرة القدم.

وأضاف: "كريستيانو لا يعمل كلاعب في عمر الـ39، وبالتأكيد لا يلعب كلاعب في مثل هذا العمر.. إنه حالة فريدة، يلعب من أجل أن يستمتع الجميع بقدراته".

وواصل: "عندما تصل إلى مكان مثل هذا فإنك تدرك على الفور مدى الشخصية الأيقونية التي يتمتع بها، والمسيرة الفريدة التي قدمها.. إنه نموذج وقدوة للجميع، بالنظر لكم الأهداف التي سجلها والبطولات التي حققها".

يذكر أن رونالدو وصل برصيد أهدافه الدولية إلى 133 هدفا مع منتخب البرتغال، بعد هدفه الأخير في شباك بولندا، ليعزز مكانه على قمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف مع المنتخبات على مر التاريخ.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة