رياضات أخرى

جون سينا يحتكر قاعدة "استثنائية" في WWE

نشر

.

blinx

كشف بطل WWE بلا منازع، الأميركي كودي رودز، عن قاعدة صارمة في عالم المصارعة الحرة، لا يحق لأحد أن يخترقها باستثناء مواطنه الأسطوري جون سينا، بطل العالم في 16 مرة سابقة.

تحت قيادة بول ليفيك "تريبل إتش"، الذي يتولى منصب المدير التنفيذي حاليا في WWE، تم إلغاء مجموعة كاملة من قواعد المصارعة الحرة التي كانت موجودة سابقا.

وعادة ما يُسمح للنجوم الكبار مثل كودي رودز، الذي أصبح بطل WWE لأول مرة في ريسلمينيا 40، بقدر أكبر من الحرية عندما يظهرون على الشاشة وأمام الجماهير.

لكن المصارع المعروف بـ"الكابوس الأميركي" أكد أن "هناك قاعدة واحدة خاصة بالبث المباشر لا ينبغي انتهاكها، إلا إذا كنت بطلا 16 مرة ولا يمكن رؤيتك"، في إشارة إلى جون سينا.

وبحسب رودز، فإن WWE لا تزال لا تسمح لنجومها بالتحدث مباشرة إلى الكاميرا، لافتا إلى أن هذا الأمر يرتبط تماما بجون سينا.

ويؤيد رودز، البالغ من العمر 39 عاما، هذا التوجيه ولا يرغب في رؤية الآخرين ينسخونه لأنه يشعر أنه "يجب أن يكون فريدا واستثنائيا بالنسبة لسينا"، الذي وصفه خلال وقت سابق بأنه قدوته في WWE.

ويقول رودز في مقابلة حصرية مع صحيفة sportbible الإنكليزية: "هناك قاعدة كبيرة جدا فيما يتعلق بالنظر إلى الشاشة أثناء الخروج ثم التوجه إلى حلبة المصارعة، هذا يتعلق ببعض الأمور الإنتاجية، لا يجب أن تتحدث إلى الكاميرا".

واستدرك "لكن هذا ما يفعله جون سينا، هو ينظر إلى الكاميرا ويتحدث من خلالها مع المصور والجماهير، ثم يركض إلى الحلبة".

وأتم "لا أريد أن أرى أحدا، بما في ذلك نفسي، يفعل نفس الأمر، ربما قمت به سابقا، لكني أؤمن دائما أنها قاعدة تخص جون سينا".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة