رياضة

"غضب أنشيلوتي" يهدد مستقبل غارسيا

نشر

.

blinx

دخل الظهير الأيسر لريال مدريد الإسباني فيران غارسيا مرحلة الشكوك مع الفريق الملكي، وذلك بعد استمرار غضب المدرب كارلو أنشيلوتي على تراجع مستواه، إذ أبقاه على الدكة للمباراة الرابعة تواليا.

توهج ثم خفوت

مع بداية هذا الموسم قدم فيران غارسيا مستويات، بدا معها نجما واعدا في الظهير الأيسر للريال، مستغلا غياب الفرنسي فيرلاند ميندي الطويل بسبب الإصابة.

ومع تقدم الليغا، تسبب فيران غارسيا في خطأ سجل منه خيتافي هدف التقدم في مباراة الفريفين، قبل أن يعود الريال في النتيجة بصعوبة.

ومرة أخرى، قدم غارسيا مستوى باهتا أمام أتلتيكو مدريد في الديربي، الذي خسره الريال بثلاثية مقابل هدف، وهي الخسارة الوحيدة له في جميع المسابقات هذا الموسم.

كبش فداء و "سجين"

ومنذ مباراة اتلتيكو مدريد لم يمنح أنشيلوتي أي دقيقة للنجم الشاب، وبدا المدرب الإيطالي وكأنه استخدمه ككبش فداء للخسارة أمام الجار أتلتيكو، بحسب صحيفة سبورت الكاتالونية.

ودفع انشيلوتي في مواجهتي نابولي وجيرونا بإدواردو كامافينغا في مركز الظهير الأيسر، قبل ان يعود فيرلاند ميندي للمشاركة أساسيا أمام كل من لاس بالامس وأوساسونا في الليغا أخيرا.

أمل غارسيا الوحيد

الآن، يعول فيران غارسيا (24 عاما) على استغلال فرصة استدعائه للمنتخب الإسباني من قبل المدرب لويس دو لافوينتي، لمواجهتي النرويج واسكتلندا في التصفيات، من أجل التوهج، ودفع أنشيلوتي لتغيير رأيه فيه.

وانضم غارسيا إلى الريال في الصيف الماضي قادما من رايو فاليكانو، مقابل 7 ملايين يورو.

وفي سياق ذي صلة، أكدت تقارير أن ريال مدريد ينتظر الصيف المقبل، من أجل التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز من بايرن ميونيخ.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة