رياضة

مانشيني يفجر مفاجأة بخصوص "المستبعدين" من الأخضر

نشر

.

blinx

فجر مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني مفاجأة بخصوص استبعاد حارس المنتخب نواف العقيدي من قائمة الأخضر، وعدم اختيار الثنائي سلطان الغنام وسلمان الفرج للمنتخب.

وكان الجدل بلغ مداه عندما أعلن المدرب الإيطالي، السبت، استبعاد الحارس نواف العقيدي من قائمة الأخضر، قبل أن يثير الأمر تساؤلات بشأن عملية اختياراته برمتها.

ويستعد الأخضر السعودي لخوض مباراته الأولى في كأس آسيا 2023 في قطر، عندما يواجه غدا الثلاثاء شقيقه العماني.

ماذا قال مانشيني؟

في رده على سؤال عن سبب استبعاده العقيدي تجاهل ضم الفرج والغنام، أجاب مانشيني خلال مؤتمر صحافي اليوم الاثنين بالدوحة: "هؤلاء اللاعبون هم من قرروا عدم اللعب للمنتخب، ولست أنا".

وأضاف: "الفرج في أول معسكر، قال لي إنه لا يريد أن يلعب مباريات ودية.. والغنام أخبرني بأنه ليس سعيدا باللعب للمنتخب.. والعقيدي ذهب لمدرب الحراس قبل 3 أيام، وقال إنه لو لم يلعب أساسيا فإنه يريد البقاء في المعسكر".

وتابع: "الغنام والعقيدي طلبا اللعب كأساسيين، لكنني أنا المدرب وصاحب القرار.. سألنا اللاعبين الثلاثة مرتين أو أكثر، عما إذا كانوا يرحبون بالانضمام للمنتخب، وكانت الإجابة هي لا".

وأردف المدرب السابق لإيطاليا: "أسعى لضم اللاعبين الذين يرغبون في تمثيل منتخبات بلادهم، ولا أريد الحديث عن ملف الفرج والغنام والعقيدي مرة أخرى".

وختم "أتفهم رغبة اللاعبين أصحاب الخبرة في اللعب كأساسيين مع المنتخب، لكني لا أفهم لماذا يرفض لاعب شاب الانضمام للمنتخب، طالما لا يضمن مكانا أساسيا".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة