رياضة

ريال مدريد يُفعّل خطة هالاند

نشر

.

blinx

أكدت تقارير صحافية بدء ريال مدريد الإسباني تحركاته تجاه ضم مهاجم مانشستر سيتي الإسباني إيرلينغ هالاند في الصيف المقبل.

وتأتي تحركات ريال مدريد تجاه النجم النرويجي، في أعقاب تلكؤ مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي في حسم مصيره بالانتقال إلى الفريق، إذ دخل الأشهر الـ6 الأخيرة في عقده مطلع الشهر الجاري.

وكانت وسائل إعلام تحدثت عن منح ريال مدريد مهلة لمبابي حتى منتصف يناير لإبداء رغبته في اللعب له، وهو ما لم يفعله الفرنسي.

ولفت هالاند (23 عاما) الأنظار إليه بشدة بعدما قاد فريقه مانشستر سيتي للفوز بثلاثية تاريخية ونادرة الموسم الماضي (دوري أبطال أوروبا، والدوري والكأس المحليين).

وبسبب ذلك توج هالاند، الجمعة، بجائزة أفضل لاعب في العالم، المقدمة من دبي غلوب سوكر، في الحفل الذي شهد تتويج البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ3 جوائز، هي أفضل لاعب في الشرق الأوسط، وهداف العام وأفضل لاعب بتصويت الجماهير.

خطة من 3 محاور

بحسب صحيفة سبورت الإسبانية، فإن ريال مدريد يعمل على صفقة هالاند عبر 3 محاور، الأول بدأه بالفعل عبر التواصل مع حاشية اللاعب، لإقناعه بالانضمام.

أما الثاني، وهو ناديه مانشستر سيتي فسيقوم به طرف ثالث من الوكلاء، للتفاوض بخصوص الشرط الجزائي، الذي سيبلغ في الصيف المقبل 180 مليون يورو.

وفيما يتعلق بالمحور بالثالث في الخطة، فسيكون توظيف النادي لنجمه جود بيلينغهام زميل هالاند السابق في بروسيا دورتموند، من أجل حثه على القدوم إلى سانتياغو برنابيو.

وستكون صفقة هالاند شبيهة بصفقة بيلينغهام نفسه، إذ تواصل معه ريال مدريد أولا، ثم ترك الشرط الجزائي كمرحلة أخيرة ليصل إلى اتفاق مع دورتموند بضمه مقابل 103 ملايين يورو.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة