رياضة

من يخلف تشافي؟.. 5 خيارات أمام برشلونة

نشر

.

blinx

وضع إعلان تشافي هيرنانديز رحيله عن تدريب برشلونة بنهاية هذا الموسم، ناديه في ورطة اختيار البديل المناسب.

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من برشلونة، فإن هناك 5 خيارات متوفرة على طاولة رئيس النادي خوان لابورتا، اثنان منها يحظيان بإعجابه.

من المرشحون لتدريب برشلونة؟

يتصدر السباق حاليا مدرب الفريق الرديف في برشلونة رافائيل ماركيز، وذلك لقربه من المدير الرياضي البرتغالي ديكو ورئيس النادي لابورتا.

وفتح المدرب المكسيكي، السبت، باب التكهنات، حتى قبل إعلان تشافي رحيله، عندما رد على سؤال الصحافة عن رغبته في تدريب الفريق الأول، قائلا: "لا يمكنك قول لا لفرصة مثل هذه، وإذا حدثت سأحرص على أن أكون متاحا، وأبذل فيها قصارى جهدي".

ويعد مدرب بولونيا، تياغو موتا، الخيار الثاني أمام برشلونة باعتباره يقدم كرة قدم جذابة مع الفريق الإيطالي، ويحظى بإعجاب لابورتا والإعلام الكتالوني منذ فترة.

ويأتي الهولندي جيوفاني فان بروكهورست المدرب السابق لرينجرز الأسكتلندي من ضمن الخيارات، علما بأن الثلاثي يتمتع بـ"DNA" برشلونة وقيمه، إذ لعبوا جميعا للنادي، الذي يحرص دائما أن يكون مدربه أحد لاعبيه السابقين.

وإلى جانبهم، هناك مدرب جيرونا، ميغيل أنخل سانشيز مونيوز، الذي يقدم مستويات مبهرة مع الجار الصغير للبرسا، إضافة إلى إيمانول ألغاوسيل مدرب ريال سوسيداد.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة