رياضة

ميسي يطارد رونالدو مجددا

نشر

.

blinx

لم تتوقف ردود الأفعال طوال الـ24 ساعة الماضية، والتي تلت فوز الهلال على النصر 2 ـ 0 وتتويجه بكأس موسم الرياض، وذلك بسبب تصرف نجم البطولة السعودية ونادي النصر كريستيانو رونالدو.

ما الذي حدث في ليلة "موسم الرياض"؟

أظهر النجم البرتغالي رونالدو عصبية غير معهودة طوال زمن المباراة، إذ احتج أكثر من مرة على حكمة اللقاء الأميركية توري بينسو وطريقة إدارتها للمباراة.

وحصل رونالدو على الإنذار في الدقيقة 53، بسبب الاحتجاج.

ولم يكتف البرتغالي البالغ من العمر 39 عاما بالاحتجاج على الحكمة، بل تداولت شبكات التواصل الاجتماعي فيديو له، بدا فيه وكأنه يطالب بطرد الحكمة نفسها لسوء إدارتها للمباراة.

وواصل رونالدو صناعة الجدل في ليلة خسارة فريقه أمام الهلال بثنائية، إذ أظهر غضبا شديدا لحظة اختيار لاعب الهلال الصربي سيرجي ملينكوفيتش سافيتش نجما للمباراة.

ولاحقا قام رونالدو برمي الميدالية الفضية على جماهير الهلال في المدرجات.

وختم رونالدو الليلة الجدلية، بتصرف غير أخلاقي، وذلك لحظة رمي جماهير الهلال "شالا" بألوان الهلال، فيما كانت تردد اسم خصمه اللدود الأرجنتيني ليونيل ميسي.

غضب هلالي عارم على البرتغالي

فجر هذا التصرف ثورة غضب لدى جماهير جماهير الهلال والجماهير السعودية بشكل عام على النجم البرتغالي، بل طالب البعض بطرده من الدوري السعودي.

ووظفت الجماهير الغاضبة تكرار البرتغالي للأمر، إذ سبق وأن قام رونالدو بحركة لا أخلاقية تجاه الجماهير، بعد إحدى مباريات النصر والهلال في أبريل 2023 وذلك بعدما هتفت في وجهه باسم ميسي.

بين التعنت الأزرق وعلاقة رونالدو بميسي

على الرغم من نهاية تنافسيته المباشرة مع ميسي منذ انتقال البرتغالي من ريال مدريد إلى يوفنتوس في 2018، فإن أثر تلك الثنائية يبدو أنه لا يزال مخيما على عقلية رونالدو.

ولم ينجح رونالدو في مواجهة ميسي في الرقصة الأخيرة في الأول من الشهر الجاري، إذ غاب عن فوز النصر على إنتر ميامي بسداسية نظيفة، وذلك بسبب الإصابة.

ميسي الحاضر الغائب

من جهة أخرى، وكعادة الجماهير في أي مكان، وجد أنصار الهلال في تذمر رونالدو من اسم ميسي مدخلا لإثارته، إذ ظلت تهتف باستمرار باسم الأرجنتيني، وهو أمر يتوقع أن يتواصل ويتصاعد مجددا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة