رياضة

خيارات تشافي لإنعاش وسط برشلونة "المنكوب"

نشر

.

blinx

لم تنحصر خسائر برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز من معركة سان ماميس أمام أتلتيك بيلباو في التعادل السلبي، الأحد، وفقدان فرصة الضغط على ريال مدريد في الصدارة فقط، وإنما تلقى أيضا ضربتين موجعتين.

وخسر تشافي خلال المباراة لاعبين مهمين، هما فرينكي دي يونغ وبيدري، لينضما إلى غافي المصاب برباط صليبي، ويضاعفا نكبة خط الوسط الكتالوني.

وبحسب صحيفة "سبورت" سيغيب كل من دي يونغ وبيدري لأسابيع، ما يعنى عدم مشاركتهما في المعركة المهمة لبرشلونة أمام نابولي الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

بيدري تعرض للإصابة أمام بيلباو. (أ ف ب)

ما هي بدائل تشافي في الوسط؟

وفقا للصحيفة ذاتها، فإن الخيارات المتاحة حاليا أمام تشافي في الوسط، هي إلكاي غوندوغان وأوريول روميو وفيرمين لوبيز وسيرجي روبيرتو وأندرياس كريستنسن.

ومن بين هؤلاء يُعد غوندوغان وكريستنسن فقط الجاهزين للمهمة، بعد خوضهما مواجهة بيلباو، في حين يبدو فيرمين لوبيز الأقرب لهما.

وستكون أزمة تشافي في اختيار اللاعب الرابع، إذ لا يزال سيرجيو روبيرتو بعيدا عن مستواه، بسبب إصابة في الركبة، فيما لا يحظى روميو بثقة المدرب الكاملة.

ورأت الصحيفة أن تشافي ربما يستعين بلاعبي الأكاديمية، إذ لديه بعض المواهب في الوسط مثل مارك كاسادو، الذي لم يلعب بعد مع الفريق الأول رغم استدعائه باستمرار، وهناك أيضا باو بريم، وأوناي هيرنانديز ومارك بيرنال.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة