رياضة

"عام الخيانة".. هبة عبوك تكيل الاتهامات لحكيمي

نشر

.

Egypt-blinx

العيش عاما كاملا من الخيانة الزوجية، هو أمر لا يُطاق، لذلك قررت هبة عبوك الزوجة السابقة للاعب المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، فضح أسرار نجم "أسود الأطلس".

اللاعب المغربي لا يعيش أفضل فتراته بعد الخروج المفاجئ لمنتخب بلاده من كأس الأمم الأفريقية التي أُقيمت خلال فبراير ويناير الماضي في كوت ديفوار وانتهت بتتويج أصحاب الأرض، بعد ظهور مخيب للمنتخب الحاصل على المركز الرابع في مونديال قطر الأخير 2022.

لاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي - أ ب

عام الخيانة

تحدثت هبة عبوك في "بودكاست" على صحيفة "آس" الإسبانية، عن عيشها أسوأ أيام حياتها مع أشرف حكيمي، قبل أن تقرر الانفصال عنه، وتطلب الطلاق رسميا.

عبوك قالت إن ذلك العام الذي سبق الانفصال كان مفعما بالخيانات الزوجية المتكررة من لاعب باريس سان جيرمان، الأمر الذي دفعها إلى وضع حد لعلاقتهما معا.

الزوجة السابقة للاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي، هبة عبوك - أ ب

وأضافت عبوك: "كان ذلك العام صعبا للغاية بالنسبة لي، لقد كان الأسوأ في حياتي، لقد تركت كل شيء، تركت زوجي، وعدت إلى مسيرتي الفنية، أنا الآن في مدريد من أجل بداية جديدة".

وتعمل هبة عبوك، التي تنحدر من أصول تونسية، وتحتفظ بالجنسية الإسبانية، في مجال الفن، إذ ظهرت في عدة أعمال فنية سابقة بصفتها ممثلة، وتنوي التوسع فنيا خلال الفترة المقبلة.

وفي مارس 2023، أعلنت عبوك، عبر حسابها على "إنستغرام"، نهاية علاقتها مع حكيمي بالطلاق، ولم تكشف -وقتها- عن الأسباب التي دفعتهما إلى نهاية الطريق.

لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي - أ ب

دفاع هبة عبوك

وواجهت زوجة حكيمي السابقة هجوما شرسا من محبي كرة القدم الداعمين للاعب باريس سان جيرمان بعد ظهور أنباء الطلاق، متهمين إياها بعدم دعم اللاعب في أوقات صعبة.

وواجه حكيمي تهمة باغتصاب فتاة في فرنسا، في وقت كانت خلالها هبة عبوك وأطفالهما في عطلة خارج البلاد، وتزامن ذلك مع أنباء الانفصال، لتتعرض للمزيد من الاتهامات بعدم دعم حكيمي في تهمة رآها البعض أنها كيدية، لترد بأن قرار الانفصال جاء بالفعل قبل تلك الواقعة بمدة كبيرة، وأنها لم تكن تريد الإعلان وقتها.

الزوجة السابقة للاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي، هبة عبوك - أ ب

والدة حكيمي تصدم عبوك

بعد الطلاق، حاولت هبة عبوك المطالبة بحقها في نصف ثروة وممتلكات نجم باريس سان جيرمان، بموجب القانون، لكنها تعرضت لصدمة بطلتها والدة اللاعب المغربي.

عبوك قالت إنها عند محاولتها الحصول على حقوقها التي يكفلها لها القانون، فوجئت بأن اللاعب كان قد نقل أغلب ممتلكاته باسم والدته، كما حول كل أمواله إلى حساباتها البنكية لتصبح تحت تصرفها.

وهاجمت الجماهير الداعمة لحكيمي زوجته السابقة من جديد، واحتفلت بخبر فشلها في الحصول على نصف ثروته، الأمر الذي أغضب عبوك كثيرا، لتتحين لحظة الرد والانتقام إلى أن عادت في مارس الجاري، لتقرر "فضح" أسرار زوجها وتتهمه بتعدد الخيانات الزوجية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة