رياضة

تياغو سيلفا يرحل عن تشيلسي "برسالة مؤثرة"

نشر

.

blinx & AFP

أعلن المدافع الدولي البرازيلي تياغو سيلفا رحيله عن تشيلسي الإنكليزي نهاية الموسم الحالي، بعد 4 سنوات قضاها مع النادي اللندني.

مسيرة حافلة مع البلوز

منذ وصوله إلى تشيلسي في أغسطس 2020، خاض تياغو سيلفا 151 مباراة بقميص البلوز، وساهم في فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا 2021، وكأس العالم للأندية 2022، وكأس السوبر الأوروبية.

رسالة مؤثرة لجماهير تشيلسي

وبعث تياغو سيلفا (39 عاما) رسالة مؤثرة إلى جماهير ملعب "ستامفورد بريدج"، عبر الموقع الرسمي للنادي، جاء فيها "يعني تشيلسي الكثير بالنسبة لي. لقد جئت إلى هنا بهدف البقاء لمدة عام واحد فقط، وانتهى الأمر بأربع سنوات.. ليس فقط بالنسبة لي، ولكن لعائلتي أيضا".

وتابع مدافع ميلان الإيطالي (2009-2012) وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق (2012-2020): "أعتقد أنه في كل ما فعلته هنا على مدار السنوات الأربع، كنت دائما أبذل قصارى جهدي. لكن، لسوء الحظ، لكل شيء بداية ووسط ونهاية.. آمل في أن أترك الباب مفتوحا حتى أتمكن من العودة في المستقبل القريب، ولكن في دور آخر هنا. ولكن، إنه حب لا يوصف. لا أستطيع إلا أن أقول شكرا".

ما هي وجهة تياغو سيلفا المقبلة؟

ذكرت وسائل إعلام محلية إمكانية عودة تياغو سيلفا إلى البرازيل للدفاع عن قميص فريقه السابق فلومينينسي لمدة قصيرة.

وفشل تشيلسي هذا الموسم بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في تحقيق نتائج على قدر آمال جماهيره، إذ يحتل المركز التاسع في الدوري برصيد 48 نقطة، في حين ودع كأس الرابطة وكأس إنكلترا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة