رياضة

ضربتان موجعتان لتوتنهام في "اللفة الحاسمة"

نشر

.

Reuters & blinx

قال مدرب توتنهام الإنكليزي، أنجي بوستيكوغلو، الأربعاء، إن فريقه الذي يعاني بالفعل من غياب المدافع ديستني أودوجي تلقى ضربة مزدوجة وموجعة بإصابة المدافع بن ديفيز والمهاجم تيمو فيرنر وتأكد غيابهما حتى نهاية الموسم.

توقيت صعب للسبيرز

يواصل توتنهام، الذي يحتل المركز الخامس، الصراع على أمل إنهاء الدوري في المربع الذهبي، ما يؤكد حاجته لجميع أسلحته في هذا التوقيت الحاسم.

وجمع السبيرز 60 نقطة حتى الآن، ويملك مباراتين مؤجلتين لكنه يتأخر بفارق 7 نقاط عن أستون فيلا الرابع في السباق نحو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

واستبعد فيرنر من تشكيلة توتنهام التي ستزور فريقه القديم تشيلسي صاحب المركز التاسع الخميس، وسيغيب المهاجم الألماني عن باقي مباريات توتنهام في الموسم بعد إصابته أمام أرسنال الأحد الماضي.

وأبلغ المدرب الأسترالي الصحفيين: "تيمو (فيرنر) يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية. أمامه أسبوعين ونصف الأسبوع فقط كي يعود، لذلك سيغيب عما تبقى من الموسم، وهو نفس الأمر بالنسبة لبن ديفيز".

ويأمل توتنهام في استعادة عافيته بعد الخسارة 3-2 أمام ضيفه أرسنال يوم الأحد الماضي، لكنه يواجه تحديا صعبا بمواجهة ليفربول ومانشستر سيتي بعد مباراة تشيلسي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة