رياضة

نجم القاضية يجمع أغراضه.. هل يغادر الأهلي؟

نشر

.

blinx

اتخذت الأزمة المكتومة بين مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر، ونجم الفريق محمد مجدي أفشة منحنى جديدا، بعد استبعاد السويسري لاعبه للمباراة الثانية تواليا.

واستبعد كولر 11 لاعبا عن مواجهة الأهلي أمام الجونة مساء السبت في الجولة 21 من الدوري المصري، أبرزهم أفشة وزميلاه محمد الشناوي وأليو ديانغ.

صاحب القاضية ينفجر غضبا

أكدت تقارير صحافية، أن استبعاد أفشة من مباراة الجونة، وقبلها الإسماعيلي رغم جاهزيته فنيا، دفعه إلى الانفجار غضبا ومغادرة النادي، الجمعة، بعد الحصة التدريبية.

وبحسب تقارير فإن أفشة جمع كل أغراضه من غرفة ملابس الفريق، وأخبر مدير الكرة خالد بيبو برفضه "الظلم الحالي"، في وقت فشلت فيه محاولات زميله محمد الشناوي في تخفيف حدة غضبه.

وتطلق الجماهير على اللاعب صاحب "القاضية"، نظرا إلى هدفه الحاسم أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، في اللقاء المعروف إعلاميا باسم "مباراة القرن".

محمد مجدي أفشة خلال تدريبات الأهلي المصري. (من حساب النادي بـ"إكس")

رسالة لأفشة

الإعلامي الرياضي المصري سيف زاهر، وجه رسالة إلى محمد مجدي أفشة وزملائه، محذرا من الدخول في أزمات قد يتضرر منها اللاعب، بسبب سياسة النادي الواضحة في هذا الاتجاه.

وقال زاهر: "بسبب استبعاده من القائمة دون تعرضه لإصابة، من الواضح أن هنالك خلافا بين كولر وأفشة.. ربما يكون هنالك موقف دفعه للغضب، لكن أتمنى أن ينتهي، لأن أفشة من اللاعبين الكبار والملتزمين في الأهلي".

ما سبب الخلاف بين أفشة وكولر؟

تعود الأزمة إلى مباراة الأهلي المصري أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا، التي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة، إذ كان أفشة يتوقع المشاركة، لكن كولر فضل الدفع بإمام عاشور العائد من الإصابة.

وبحسب تقارير فإن أفشة احتج بقوة داخل غرفة الملابس على قرار كولر، فيما كان صوته عاليا، متهما المدرب بتخليه عن نهجه المعلن، المتمثل في "المشاركة لمن يجتهد في التدريبات".

وفي أول ردّ فعل من كولر استبعد أفشة أمام الإسماعيلي وكرر ذلك أمام الجونة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة