رياضة

بديل مبابي.. هل يُنهي "كالتشيو" صداع سان جيرمان؟

نشر

.

blinx

بعد إعلان كيليان مبابي رحيله رسميا عن سان جيرمان، ووداعه جماهير الفريق، الأحد، في قلعة حديقة الأمراء، بدأ الفريق الفرنسي حشد طاقاته من أجل العثور على من يعوّض مكان النجم المتوج بمونديال 2018 مع الديوك.

200 مليون يورو

بحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن سان جيرمان رغم حسرته على فقدان أفضل مهاجم في تاريخه، فإنه وفّر من رحيله نحو 200 مليون يورو، عبارة عن راتب محتمل ورسوم تجديد، بجانب مكافآت ولاء بقيمة 80 مليون يورو.

ما الخيارات المتاحة لتعويض مبابي

وفقا للصحيفة الفرنسية، فإن سان جيرمان يعوّل بصورة كبيرة على نجوم الدوري الإيطالي، إذ يتصدر 3 نجوم فيه قائمة المطلوبين في حديقة الأمراء.

ويراقب سان جيرمان كلا من ثنائي نابولي النيجيري فيكتور أوسيمين، والجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، بجانب جناح إيه سي ميلان البرتغالي رافائيل لياو.

وهنالك نجم آخر هو البرتغالي برناردو سيلفا المتألق مع مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي لعب سابقا في الدوري الفرنسي بقميص موناكو، وتوج معه بلقب الدوري الفرنسي في 2017.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد سيلفا 58 مليون يورو، وهو مطلوب بشدة أيضا في برشلونة الإسباني.

من الأقرب لسان جيرمان؟

بحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تميل أكثر إلى الثنائي رافائيل لياو وفيكتور أوسيمين.

وتراهن في ذلك على معرفة المدير الرياضي للنادي لويس كامبوس، الذي سبق أن ضمهما من قبل لفريق ليل الفرنسي عندما كان مديرا رياضيا له.

وتعد صفقة أوسيمين الأسهل نسبيا، عكس صفقة لياو، الذي لديه شرط جزائي ضخم في عقده مع ميلان الذي ينتهي في 2028، وتبلغ قيمته 175 مليون يورو.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة