رياضة

اعتزال نافاس وجيرو دوليا

نشر

.

blinx & AFP

أكّد الهدّاف التاريخي لمنتخب فرنسا أوليفيه جيرو، الجمعة، اعتزاله الدولي بعد نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم في ألمانيا هذا الصيف. واتخذ حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، قرارا مماثلا، بعدما وضع حدّاً لمسيرته الدولية مع منتخب بلاده بعد مسيرةٍ دامت أكثر من 15 عاماً.

كأس أوروبا ستكون "آخر بطولة (دولية)" لجيرو

قال جيرو، 37 عاماً، الذي خاض 131 مباراة دولية وسجل 57 هدفاً، في مقابلةٍ مع صحيفة "ليكيب" الرياضية إن نهائيات كأس أوروبا ستكون "آخر بطولة" في مسيرته الدولية.

وأضاف "بصراحة، يجب أن أقول إنها ستكون آخر بطولة لي مع المنتخب الفرنسي. بالطبع، سأفتقد ذلك كثيراً. لكن أعتقد أنه بعد كأس أوروبا، سيكون الوقت قد حان للتوقف مع المنتخب وترك المجال للشباب".

ويعتقد مهاجم ميلان الإيطالي الذي سينضم إلى لوس أنجليس إف سي الأميركي بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي في 30 يونيو المقبل أنه "لا زال لديّ عامين جيدين" في مسيرته الكروية، "لكن بالنسبة لمنتخب فرنسا، في رأيي، سيكون الأمر قد انتهى".

نافاس يعتزل عبر إنستغرام

قال نافاس، 37 عاماً، الذي لعب 114 مباراة دولية في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على إنستغرام مع صور له بقميص المنتخب مساء الخميس "هذا الفصل من حياتي يقترب من نهايته.. إنه شعور حلوٌ ومُر يصعب استيعابه".

وأضاف حارس المرمى الذي يغادر باريس سان جرمان الفرنسي في نهاية هذا الموسم "معاً كتبنا التاريخ بمواجهة أفضل لاعبي العالم، ورفعنا اسم كوستاريكا إلى القمم".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة