فانتازي

نصائح الجولة الأولى في فانتازي الدوري الإنكليزي

نشر

.

blinx

تنطلق يوم الجمعة 16 أغسطس، منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز، بينما يبدأ المشجعون متابعة آخر المستجدات حول البطولة الأقوى من نوعها على مستوى العالم، للانخراط في لعبة Fantasy.

وتتيح "بلينكس" الفرصة لعشاق لعبة فانتازي الدوري الإنكليزي من أجل دخول المسابقة الخاصة بها، تلبية لرغبة متابعيها، ومن أجل زيادة روح التنافس بينهم من خلال "فانتازي بلينكس".

وتزايدت الإثارة للموسم الجديد منذ إصدار اللعبة، وتأكيد أسعار اللاعبين الشهر الماضي، وبدأ المدربون بالفعل في الاستقرار على بعض الخيارات لبناء أقوى تشكيل يجلب لهم أكبر عدد من النقاط.

كيف تختار تشكيل فانتازي الدوري الإنكليزي؟

هناك الكثير من القرارات التي يجب اتخاذها في فانتازي الدوري الإنكليزي الممتاز هذا العام، خاصة مع الأخبار التي تفيد بأن مهاجم مانشستر سيتي، النرويجي إيرلينغ هالاند، وصل سعره إلى 15 مليون جنيه إسترليني.

وسيتعيّن على كل مدرب اختيار 15 لاعبا فقط بواقع ثنائي في حراسة المرمى، بجانب 5 في خطي الدفاع والوسط، وثلاثي في الهجوم، مع الوضع في الاعتبار أن اللعبة لا تتيح اختيار أكثر من 3 عناصر من نفس الفريق.

ويحصل كل مدرب على ميزانية تقدر بـ100 مليون جنيه استرليني، ولا يُسمح بتجاوزها لاختيار الـ15 لاعبا، بواقع 11 أساسيا و4 على دكة البدلاء.

ما هي أفضل الخيارات قبل الجولة الأولى؟

في هذا الصدد، أعدّ موقع squawka الإنكليزي تقريرا بشأن التشكيلة الأكثر مثالية قبل انطلاقة مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز "بريميرليغ".

  1. وفي مركز حراسة المرمى وقع الاختيار على لاعب إيفرتون جوردان بيكفورد وسعره 5 ملايين استرليني أو مارك فليكين من برينتفورد.
  2. خماسي الدفاع المكون من بين وايت من أرسنال، وكيران تريبير (نيوكاسل يونايتد)، وترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، وتريك ميتشيل (كريستال بالاس)، وتيموثي كاستاني (فولهام).
  3. وفي خط الوسط، ظهر كل من مارتن أوديغارد (أرسنال)، ولويس دياز (ليفربول) وسون هيونغ مين (توتنهام هوتسبير) وأنطوني جوردون (نيوكاسل) وبريان مبيومو (برينتفورد).
  4. في الهجوم كل من داروين نونيز من ليفربول، وكريس وود من نوتنغهام فورست مع دومينيك سولانكي من فريق توتنهام ليصبح الإجمالي 15 لاعبا.

التشكيلة المثالية في الجولة الأولى

  • حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون) - مارك فليكين (برينتفورد)
  • الدفاع: بين وايت (أرسنال)، وكيران تريبير (نيوكاسل يونايتد)، وترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، وتريك ميتشيل (كريستال بالاس)، وتيموثي كاستاني (فولهام).
  • الوسط: مارتين أوديغارد (أرسنال)، ولويس دياز (ليفربول) وسون هيونغ مين (توتنهام هوتسبير) وأنطوني جوردون (نيوكاسل) وبريان مبيومو (برينتفورد).
  • الهجوم: داروين نونيز (ليفربول)، وكريس وود (نوتنغهام فورست)، ودومينيك سولانكي (توتنهام).

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة