فانتازي

فانتازي الدوري الإنكليزي.. صلاح وهالاند "Top" قبل التوقف

نشر

.

blinx

تقاسم المصري محمد صلاح لحظات الصخب مع النرويجي إيرلينغ هالاند في الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز (البريميرليغ) والأخيرة قبل التوقف الدولي.

فبعد تألق الأخير بتسجيل هاتريك مع السيتي يوم السبت، هيمن "مو" على الأجواء بأداء تاريخي أمام يونايتد يوم الأحد.

قاد إيرلينغ هالاند مانشستر سيتي للفوز على وستهام 3-1، بعدما سجل الهاتريك الثاني له توالياً هذا الموسم، فيما أحرز صلاح هدفاً وصنع هدفين، ليمنح فريقه ليفربول فوزاً ثميناً على مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية دون مقابل.

دفع هذا التألق الثنائي إلى صدارة الجولة الثالثة في فانتازي الدوري الإنكليزي الممتاز (البريميرليغ)، إذ تقاسما المركز الأول للاعبين الأكثر حصداً للنقاط.

وبحسب الحساب الرسمي لفانتازي البريميرليغ، حصل كل من صلاح وهالاند على 41 نقطة.

يأتي ذلك على الرغم من تفوق هالاند على صلاح في عدد الأهداف، إذ سجل 7 أهداف، مقابل 3 للنجم المصري، لكن الأخير صنع 3 أهداف، وكلاهما لم يتوقف عن التسجيل طوال الجولات الثلاث الماضية.

وهناك جانب آخر يتفوق فيه هالاند وهو سعره (15.1 مليون إسترليني)، ونسبة امتلاكه من قبل مدربي الفانتازي (63.6%)، فيما يبلغ سعر محمد صلاح (12.6 مليون إسترليني)، ويحتفظ به (38.7%) من المدربين.

وستعود منافسات البريميرليغ للانطلاق مجدداً بعد التوقف الدولي للمنتخبات في 14 سبتمبر الجاري، إذ يخوض ليفربول والسيتي مواجهتين سهلتين نسبياً أمام كل من نوتنغهام فورست وبرينتفورد توالياً.

وكان محمد صلاح قد أثار قلق جماهير ليفربول يوم الأحد، بعد تأكيده أن هذا سيكون موسمه الأخير مع ليفربول، نظراً لعدم تحرك ناديه حتى الآن لتمديد عقده.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة