كرة قدم

فانتازي يورو 2024.. 6 مهاجمين بأسعار مميزة

نشر

.

blinx

يبحث "المدربون" في لعبة "فانتازي يورو 2024" عن أفضل الخيارات المتاحة لحصد أكبر قدر ممكن من النقاط، خاصة من لاعبي خط الهجوم.

ويفضل العديد من اللاعبين ضم النجوم البارزين مثل كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي وهاري كين وروميلو لوكاكو، لكن ضمهم إلى التشكيل ليس أمرا سهلا بسبب أسعارهم المرتفعة داخل اللعبة.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تقريرا عن أبرز الخيارات الهجومية المتاحة في لعبة فانتازي يورو 2024 والذين يمكن شراؤهم بأسعار زهيدة، وهو ما نلقي الضوء عليه في السطور التالية.

مهاجمون بأسعار منخفضة في فانتازي يورو 2024

يتصدر الإيطالي جيانلوكا سكاماكا (7 ملايين يورو) هذه الخيارات، بعدما رسم سجلا تهديفيا مذهلا مع فريقه أتالانتا في الموسم المنصرم، خاصة في الدوري الأوروبي.

كذلك يتمتع الألماني نيكلاس فولكروغ (7 ملايين يورو) بسجل تهديف مميز، علما بأنه سجل هدفا في فوز ألمانيا (5-1) على اسكتلندا في الجولة الأولى.

وبالسعر ذاته يمكن شراء الصربي ألكسندر ميتروفيتش الذي سجل 58 هدفا في مسيرته مع منتخب صربيا، علما بأنه حصد وصافة هدافي الدوري السعودي في الموسم المنصرم بـ28 هدفا مع فريقه الهلال، بفارق 7 أهداف خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر.

وبجانب ميتروفيتش يبرز اسم مواطنه دوشان تاديتش (6.5 مليون يورو)، والهولندي دونييل مالين (7 ملايين يورو) والتشيكي باتريك شيك (7 ملايين يورو) الذي شارك كريستيانو رونالدو في لقب هداف النسخة الماضية من اليورو برصيد 5 أهداف.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة