كرة قدم

هل يكمل مبابي يورو 2024 بـ "قناع النينجا"؟

نشر

.

blinx

تلقى كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا مقترحات "كوميدية" بعد إصابته بكسر في الأنف، خلال مواجهة النمسا في الجولة الافتتاحية من يورو 2024، والتي انتهت بفوز صعب لـ "الديوك" بهدف دون رد.

وأكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بعد المباراة أن مبابي أصيب بكسر في أنفه، لكنه لن يخضع لجراحة في الوقت الحالي.

وقال الاتحاد الفرنسي: "سيتم صنع قناع للسماح للاعب رقم 10 في المنتخب الفرنسي لاستئناف البطولة بعد فترة مخصصة للعلاج".

وغادر مبابي ملعب المباراة في الدقائق الأخيرة متأثرا بإصابته، وتلقى الإسعافات الأولية اللازمة، قبل أن يكشف الاتحاد الفرنسي في بيانعن طبيعة إصابته.

مبابي يداعب الجماهير

حرص مبابي على مداعبة الجماهير عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس"، قائلا: "أي مقترحات لديكم بشأن قناع الوجه؟"، لتنهال عليه آلاف التعليقات الساخرة.

واتفق عدد كبير من المتابعين على أن القناع الأنسب لمبابي هو الخاص بـ"سلاحف النينجا"، مسلسل الكارتون الشهير، في ظل الشبه الكبير بين نجم ريال مدريد الإسباني الجديد والشخصيات الخيالية.

مبابي وسر لقب "دوناتيلو"

التصق لقب "دوناتيلو" تحديدا، وهو إحدى شخصيات سلاحف النينجا الأربع، بمبابي بالتزامن مع انضمامه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي قادما من موناكو في صيف 2017.

وبخلاف التشابه في ملامح الوجه، قال لاعبو باريس وقتها، وبحسب صحف محلية، إن مبابي تربطه علاقة وثيقة أيضا بـ "دوناتيلو" في الذكاء وخفة الحركة أثناء أداء عمله، بينما رحب اللاعب نفسه بهذا اللقب ولم يبد أي اعتراض.

وخلال وقت سابق، حرص البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الأسبق، على منح مبابي هدية عبارة عن صندوق يتضمن قناعا لـ "سلاحف النينجا".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة