كرة قدم

تشكيلة المفاجآت في يورو 2024

نشر

.

blinx

في الوقت الذي شهدت فيه كأس أمم أوروبا "يورو 2024" خفوت نجم العديد من اللاعبين الذي كان من المتوقع لهم أن يتوهجوا في البطولة ويصنعوا الحدث، تألق في المقابل لاعبون آخرون على خلاف المتوقع.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تشكيلة مكونة من 11 لاعبا، ضمت أبرز النجوم الذين تألقوا في يورو 2024 دون ان يتوقع أحد بروزهم، ليمثلوا أبرز المفاجآت في النسخة الـ17 من البطولة القارية.

وضمت التشكيلة 3 لاعبين من منتخب تركيا، مقابل لاعبين من هولندا وسويسرا، ولاعب واحد من كل من سلوفاكيا وسلوفينيا ورومانيا وجورجيا.

تشكيلة مفاجآت يورو 2024

ضمت التشكيلة في حراسة المرمى حارس منتخب هولندا بارت فيربروغين صاحب الـ22 عاما، والذي تألق مع الطواحين ونجح في قيادتهم إلى نصف النهائي.

بينما تكون خط الدفاع من الرباعي، التركي فيردي كاديوغلو والسلوفاكي ديفيد هانكو والسلوفيني جاكا بيول والروماني أندريه راتيو.

وظهر في خط الوسط التركي أردا غولر، والهولندي تيغاني ريجيندير، والسويسري ميشيل أيبشير.

بينما تكون ثلاثي الهجوم من السويسري دان ندوي، والتركي باريس يلماز، والجورجي جيورج ميكوتادزي الذي يعد أحد هدافي البطولة حتى الآن رغم خروج فريقه من ثمن النهائي.

وتختتم مباريات يورو 2024 الأحد، بمواجهة إسبانيا وإنجلترا على ملعب برلين الأولمبي، لتحديد هوية البطولة الجديد للقارة العجوز خلال السنوات الـ4 التالية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة