كرة قدم

ريال مدريد الرابح.. ليفربول يفاوض "ميسي اليابان"

نشر

.

blinx

كشفت وسائل إعلام أن نادي ليفربول الإنكليزي دخل في مفاوضات مع وكلاء لاعب فريق ريال سوسيداد الإسباني تاكيفوسا كوبو من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت وكالة الأنباء الإسبانية، عن صحيفة "سبونيشي آنيكس" اليابانية، أن ليفربول تحدث مع وكلاء كوبو بشأن راتبه، وأن النادي الإنكليزي يفكر في دفع الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع سوسيداد والمقدر بـ60 مليون يورو للحصول على خدماته.

ليفربول.. صفة قديمة

وأكدت الصحيفة أن المفاوضات بين ليفربول واللاعب الملقب بـ"ميسي اليابان" وصلت إلى مرحلة متقدمة، لكن لا يوجد اتفاق نهائي بعد، رغم أن النادي يريد تدعيم صفوفه بقوة عقب خسارته الدوري الإنجليزي مرة أخرى الموسم الماضي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم كوبو بليفربول، لكن يعتقد أن الأخير يكثف جهوده مؤخرا من أجل الحصول على توقيع الجناح الياباني الذي خاض 41 مباراة مع سوسيداد الموسم الماضي سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أخرى.

ريال مدريد ينتظر الأرباح

سيتعرض ريال سوسيداد لضربة مؤلمة على المستوى الفني حال رحيل كوبو، لكنه سيحصل على عائد مادي مجزٍ، بينما سيكون هناك طرف آخر مستفيد هو ريال مدريد الإسباني النادي السابق للاعب الياباني، الذي لا يزال يمتلك 50% من حقوق بيعه مع خصم 6 ملايين يورو منها.

وفي حال تمت هذه الصفقة مقابل 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد كوبو، فسيحصل ريال مدريد الذي قام بضم اللاعب في 2019 قادما من إف سي طوكيو الياباني على 27 مليون يورو، بينما سيكون نصيب سوسيداد الذي اشتراه من الملكي في 2022 نحو 33 مليون يورو.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة