كرة قدم

هداف الدوري الإسباني.. من كتالونيا إلى مدريد

نشر

.

blinx

بات المهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك على أعتاب خطوة جديدة في مسيرته خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما توج بلقب هداف الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وخطف دوفبيك صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني في اللحظات الأخيرة من الموسم الماضي بعدما سجل 3 أهداف (هاتريك) في فوز فريقه جيرونا على غرناطة بنتيجة 7-0.

وكان أحد هذه الأهداف في الوقت بدل الضائع، ورفع به رصيده إلى 24 هدفا في 36 مباراة بالمسابقة، متخطيا النرويجي ألكسندر سورلوث نجم فياريال.

أتلتيكو مدريد يخطف دوفبيك

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، أن هداف الدوري الإسباني الموسم الماضي بات على أعتاب مغادرة فريقه الكتالوني والانتقال إلى العاصمة عبر بوابة ريال مدريد.

وقال رومانو، في تغريدة عبر موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي: "أتلتيكو مدريد سيدفع الشرط الجزائي في عقد دوفبيك والذي تقدر قيمته بـ40 مليون يورو".

وأضاف: "وافق دوفبيك على البنود الشخصية وبات جاهزا للتحريك، وتتم الآن مراجعة أوراق الصفقة والتفاصيل الأخيرة بين جيرونا وأتلتيكو مدريد".

يذكر أن دوفبيك انتقل إلى جيرونا صيف 2023 قادما من دينيبرو الأوكراني، وقاد الفريق الكتالوني لتقديم موسم تاريخي احتل فيه المركز الثالث في الدوري الإسباني خلف برشلونة وريال مدريد، بعدما ظل ينافس على القمة لجولات كثيرة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة