كرة قدم

مورينيو يهدد غوارديولا بـ "سرقة نادرة"

نشر

.

blinx

يسعى مدرب فنربخشه التركي، البرتغالي جوزيه مورينيو، لتعزيز صفوف فريقه بالتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

وأفادت وكالة الأنباء التركية بأن مورينيو، البالغ من العمر 61 سنة، يضع كوفاسيتش ضمن الخيارات المطلوبة لتدعيم مركز خط وسط فريقه في الموسم الجديد 2024-2025.

وأشار إلى أن المدير الرياضي لنادي فنربخشه ماريو برانكو، سيطير إلى إنكلترا هذا الأسبوع لإجراء مباحثات مع مسؤولي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، بشأن التعاقد مع اللاعب صاحب الـ30 عاما.

ويبذل فنربخشه جهودا كبيرة في سوق الانتقالات الحالية، وتعاقد مع عدد من اللاعبين أبرزهم الفرنسي آلان سانت ماكسيمين والتركي كاجلار سوينكو والمغربي يوسف النصيري.

وكان كوفاسيتش انضم إلى مانشستر سيتي الصيف الماضي مقابل 25 مليون جنيه استرليني قادما من تشيلسي الإنكليزي، وساعد النادي على الفوز بلقب الدوري المحلي الممتاز تحت قيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا.

من جانبه، أفاد موقع sport bible الإنكليزي بأن الصفقة لو تمت ستكون "السرقة الثانية في التاريخ من جانب مورينيو لأحد لاعبي بيب غوارديولا".

وأشار المصدر إلى أن مورينيو طوال تاريخه التدريبي نجح في ضم لاعب واحد فقط من فرق غوارديولا، هو الكاميروني صامويل إيتو خلال رحلته الناجحة مع إنتر ميلان الإيطالي والتي شهدت التتويج بالثلاثية التاريخية عام 2010، حيث قام بضمه من برشلونة الإسباني.

يذكر أن كوفاسيتش شارك في 46 مباراة في كل المسابقات مع مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي، وسجل خلالها 3 أهداف.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة