كرة قدم

بعمر 36 عاما.. صفقة "صادمة" على أبواب ريال مدريد

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى بقوة لتدعيم خط دفاعه خلال منافسات الموسم الجديد، لكنه قرر بشكل صادم التحرك نحو ماتس هوملز لاعب بروسيا دورتموند ومنتخب ألمانيا السابق.

وطلب مدرب ريال مدريد الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، من إدارة ناديه التعاقد مع مدافع خلال الميركاتو الصيفي، وحدد لاعب النصر السعودي ومنتخب إسبانيا إيمريك لابورت كخيار أول، لكن المفاوضات مع مسؤولي "العالمي" تبدو "معقدة".

هل يتعاقد ريال مدريد مع هوملز؟

قالت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن ريال مدريد دخل بقوة في السباق للحصول على خدمات لاعب بايرن ميونخ الألماني الأسبق، لبحث إمكانية التعاقد معه في صيف 2024.

وانتهى عقد هوملز مع بروسيا دورتموند مع ختام منافسات موسم 2023-2024، علما بأن آخر مباراة له مع "أسود الفيستيفال" كانت أمام ريال مدريد نفسه، عندما خسر 0-2 في نهائي دوري أبطال أوروبا خلال شهر يونيو الماضي.

وفي ديسمبر المقبل يُتم هوملز عامه الـ36، وكان يعتقد أنه على وشك الانتقال إلى بولونيا الإيطالي، الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل 2024-2025.

ويعاني بطل إسبانيا وأوروبا كثيرا على مستوى خط الدفاع، بعد رحيل اللاعب الإسباني المخضرم ناتشو فيرنانديز إلى القادسية السعودي مؤخرا، بجانب إصابة النمساوي ديفيد ألابا في الرباط الصليبي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة