كرة قدم

3 دوريات تعيد دي خيا للحياة

نشر

.

blinx

كشفت تقارير عن تلقي الحارس الإسباني المخضرم ديفيد دي خيا عروضا من 3 دوريات من أجل الانتقال إلى أحدها وإحياء مسيرته المتوقفة منذ رحيله عن مانشستر يونايتد الإنكليزي صيف العام الماضي.

وكان مانشستر يونايتد قرر تقديم الشكر لدي خيا قبل انطلاق الموسم الماضي، مما مثل صدمة للحارس الإسباني، الذي لم يتمكن من إيجاد عرض يعود به للملاعب بعدها، رغم ارتباط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

صفعة جديدة

كشفت صحيفة ديلي ميل عن تلقي دي خيا صفعة جديدة من مانشستر يونايتد خلال الأيام الأخيرة، بعدما كان الحارس الإسباني يمني النفس بالعودة إليه مجددا خلال الموسم الحالي بعد فشل الحارس الكاميروني أندريه أونانا في سد مكانه.

وأكدت الصحيفة أن الحارس كان ينتظر رحيل المدير الفني للفريق، الهولندي إيريك تين هاغ، من أجل العودة لمن بقاء المدرب في الموسم الجديد أدى لفشل الصفقة بشكل تام.

3 دوريات

في المقابل، كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية أن الحارس تلقى 3 عروض من 3 دوريات مختلفة، هي السعودي والأميركي والإيطالي، من أجل العودة لكرة القدم من جديد.

وأوضحت الصحيفة أن دي خيا فكر في الاعتزال عقب رحيله عن يونايتد، وحمل تين هاغ مسؤولية رحيله عن الشياطين، قبل أن يقرر الراحة لعدة أشهر، ثم يقضي الأشهر التالية في ترتيب أوراقه ويعود للتدريبات من جديد استعدادا لاستئناف مشواره بعد طرد فكرة الاعتزال.

ولم توضح الصحيفة الأندية التي قدمت عروضها إلى دي خيا، لكنها أكدت أنه من المرجح أن يحسم مستقبله الأسبوع المقبل، خاصة بعد فشل عودته لمانشستر يونايتد.

يذكر أن دي خيا نشر مؤخرا عبر موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي تغريدة تتضمن صورة لساعة رملية، في إشارة إلى قرب عودته للعمل مرة أخرى بعد فترة من البطالة، وحدوث جديد في مستقبله خلال الأيام المقبلة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة