كرة قدم

موعد على العشاء يقرب أولمو من برشلونة

نشر

.

blinx

يكثف نادي برشلونة الإسباني تحركاته من أجل التعاقد مع نجم لايبزيغ الألماني داني أولمو، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن المدير الرياضي لبرشلونة، البرتغالي ديكو، عقد اجتماعا في أحد المطاعم مع ممثلي أولمو للتفاوض حول الشروط الشخصية في عقده ومطالب النادي الألماني للتخلي عن اللاعب.

وأشارت إلى أن عشاء العمل الذي استمر لنحو ساعتين عرض فيه برشلونة على أولمو عقدا لمدة 6 مواسم، وعلم أن اللاعب يعطي الأولوية للنادي الكتالوني ويفضله على باقي العروض، وأن العقبة تتمثل في الاتفاق مع لايبزيغ.

عرض أول مرفوض

كشفت "موندو ديبورتيفو" أن نادي لايبزيغ رفض أول عرض من برشلونة لضم أولمو، والذي كان ينص على دفع 40 مليون يورو ثابتة، بجانب 20 مليونا أخرى كمتغيرات.

وأشارت الصحيفة إلى أن ممثلي اللاعب ووكلاءه خلال اجتماع المطعم أكدوا لمسؤول برشلونة أنهم نجحوا في إقناع إدارة لايبزيغ بتمديد فترة الشرط الجزائي الموجود في عقد أولمو والذي تقدر قيمته بـ60 مليون يورو، وانتهت مدته في 20 يوليو الحالي.

وأوضح الوكلاء أن لايبزيج يتمسك بالحصول على الـ60 مليون يورو كاملة، وأن برشلونة مستعد لدفعها لكن ليس دفعة واحدة، وهو ما يرفضه النادي الألماني.

وأكدت الصحيفة أن الاختلاف حاليا يتمحور بشكل رئيسي حول طريقة الدفع، حيث يحاول برشلونة أن يقسم المقبل لمبلغ رئيسي ومتغيرات لثقته أن تحسن النتائج سيجلب له المزيد من الإيرادات في الموسم المقبل، ويساعده على الدفع، بينما يريد لايبزيغ المبلغ دفعة واحدة.

عروض احتياطية

أوضحت "موندو ديبورتيفو" أنه رغم تفضيل أولمو لبرشلونة فإنه لم يغلق الباب أمام باقي العروض وعلى رأسها عرض مانشستر سيتي الإنكليزي، خوفا من أن يتسبب الوضع الاقتصادي للنادي الكتالوني في فشل الصفقة.

يذكر أن أولمو تألق مؤخرا مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، وأسهم في تتويجه باللقب، عبر تسجيلا 3 أهداف توج بها هدافا بالشراكة مع 5 لاعبين آخرين.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة