كرة قدم

موعد مباراة إسبانيا ومصر في أولمبياد باريس 2024

نشر

.

blinx

يبحث منتخب مصر عن تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له العبور إلى ربع نهائي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية 2024 بالعاصمة الفرنسية باريس، عندما يخوض تحديا صعبا أمام إسبانيا.

ويلتقي المنتخبان على ملعب نوفو ستاد دي بوردو، ضمن الجولة الأخيرة من أولمبياد باريس، من المجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم للرجال.

وفي هذا التقرير نستعرض موعد مباراة إسبانيا ومصر في أولمبياد باريس 2024، وموقف "الفراعنة" في جدول ترتيب المجموعة وآلية التأهل إلى ربع النهائي.

موعد مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024، مساء الثلاثاء 30 يوليو الحالي، وتنطلق في تمام الثانية ظهرا بتوقيت غرينتش.

وجمع منتخب مصر 4 نقاط من تعادل سلبي وفوز، ويأتي وصيفا في جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلف إسبانيا المتصدر بـ6 نقاط من انتصارين.

كيف يتأهل منتخب مصر في أولمبياد باريس؟

تنحصر البطاقة الأخيرة مع إسبانيا، بين منتخبي مصر والدومينيكان، بينما ودع منتخب أوزبكستان المسابقة رسميا بعد الخسارة في أول جولتين.

وتبقى كل الاحتمالات مفتوحة أمام تأهل منتخب مصر إلى ربع النهائي، ويكفيه التعادل فقط بأي نتيجة ليضمن العبور للمرحلة المقبلة، وبغض النظر عن نتيجة لقاء الدومينيكان وأوزبكستان.

وحال تعادلت مصر مع إسبانيا يرتفع رصيدها لـ5 نقاط في المركز الثاني، وإذا انتصر منتخب الدومينيكان على نظيره الأوزبكي لن يتخطى حاجز الـ4 نقاط فقط.

وإذا انتصر الفريق العربي على إسبانيا يرفع رصيده لـ7 نقاط ويتصدر بها جدول ترتيب المجموعة، ويتأهل بطبيعة الحال.

ولكن ماذا عن الخسارة من إسبانيا؟ هنا سيتعيّن على مصر انتظار نتيجة أوزبكستان مع منتخب الدومينيكان، وفي حال خسارة الأخير أو تعادله يضمن "الفراعنة" التأهل أيضا.

وحال انتصر منتخب الدومينيكان على أوزبكستان وخسارة مصر من إسبانيا، سيتم النظر لفارق الأهداف بينهما بعد التعادل السلبي في المواجهة المباشرة بالجولة الافتتاحية.

جدول ترتيب مجموعة مصر في أولمبياد باريس

  1. إسبانيا: 6 نقاط
  2. مصر: 4 نقاط
  3. الدومينيكان: نقطة واحدة
  4. أوزبكستان: بلا رصيد

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة