كرة قدم

"ميسي حرامي" الكرة الذهبية على إنستغرام

نشر

.

blinx

تعرض حساب نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي ومنتخب الأرجنتين ليساندرو مارتينيز للاختراق، قبل نشر صورة "مُهينة" لمواطنه الأسطوري ليونيل ميسي قائد "التانغو" وفريق إنتر ميامي الأميركي.

وتعرض مارتينيز لمجموعة كبيرة من الإصابات على مدار الموسم الماضي 2023-2024، واكتفى بالمشاركة فقط في 14 مباراة بمختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد، لكنه عاد في الوقت المناسب وساعد الفريق على التتويج بكأس الاتحاد الإنكليزي في مايو الماضي.

ونشر حساب مارتينيز عبر موقع إنستغرام صورة لميسي وهو مُلثم في هيئة لص يسرق الكرة الذهبية، في إشارة لجائزة أفضل لاعبي العالم.

وتعرض ميسي لسخرية جماهيرية على نطاق واسع، بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية في العام الماضي، متفوقا على مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي ومنتخب النرويج إيرلينغ هالاند، رغم أفضلية الأخير على المستويين الفردي والجماعي.

ومع غياب دور ميسي المؤثر على غير العادة في تتويج الأرجنتين بكأس كوبا أميركا الأخيرة، بدأ البعض يسخر بشأن فرصته في الفوز بالكرة الذهبية لعام 2024.

ونشر "الهاكر" صورة ميسي وهو يحمل الكرة الذهبية ويرتدي قناعا تم تعديله على شكل "البرغوث" وسط حالة كبيرة من الجدل، وكُتب عليها "أنا آسف لأن حسابي قد سُرق"، في إشارة ساخرة إلى أن ليو هو من سرق الحساب أيضا.

ولاحقا، تم حذف المنشور، وكتب مارتينيز "لقد استعدت حسابي على إنستغرام، كل شيء تحت السيطرة الآن".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة