رياضات أخرى

فوضى جديدة تضرب الترايثلون في باريس

نشر

.

blinx

رغم تلقي منافسات الترايثلون في أولمبياد باريس 2024 الضوء الأخضر من أجل الانطلاق (الأربعاء) عقب انخفاض نسب التلوث في نهر السين إلى المعدلات المسموح بها، فقد تواصلت الفوضى في الألعاب لتوجه ضربة جديدة للمنافسات.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل"، نقلا عن هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، أن سباقات الدراجات ضمن منافسات الترايثلون للسيدات شهدت عدة حوادث تصادم مروعة، تسبب في إصابة عدد من المتسابقات.

وأوضحت الصحيفة أن المشاهد الفوضوية التي شهدتها سباقات الدراجات أدت لانسحاب عدد من المتسابقات وعدم إكمالهن المنافسات حتى النهاية.

طريق أملس

أكدت "ديلي ميل" أن سقوط المتسابقات كان سببها معاناتهن بشكل أكبر بسطح الطريق الأملس، والذي تأثر بعد هطول الأمطار في العاصمة الفرنسية، كما اشتكى بعضهن من وجود ما يشبه الشحوم على الطريق.

وكان من بين المتأثرات بالحوادث مانامي إيجيما من غوام التي كانت أول رياضي يتعرض لحادث، كما تأثرت البرازيلية فيتوريا لوبيز، والألمانية ليزا تيرتش، والبلجيكية جوليان فيرميلين.

وتأثرت أيضًا الفرنسية ليوني بيريولت، إلى جانب الكولومبية ماريا كارولينا فيلاسكيز سوتو.. بينما تعرضت النوريجية لوتي ميلر لحادثين مما أدى إلى انسحابها من السباق، بينما رأت الألمانية لورا ليندمان أن آمالها في الوصول لمنصة التتويج تأثرت بشدة عندما سقطت قبل 3 لفات من النهاية لتنسحب.

وواصلت بذلك الفوضى ضرب سباقات الترايثلون التي تأجلت لعدة أيام بسبب تلوث نهر السين بفعل الأمطار التي ضربت العاصمة الفرنسية على مدار الأيام الأخيرة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة