كرة قدم

تصرف "وحشي" جديد في تشيلسي

نشر

.

blinx

وقع ثنائي تشيلسي الإنكليزي المكون من رحيم سترلينغ وتريفوه تشالوباه، ضحية لقرار من طرف مدرب الفريق الإيطالي إنزو ماريسكا، بالتزامن مع استمرار "البلوز" في ضم لاعبين جدد.

وبات البرتغالي جواو فيليكس أحدث العناصر المنضمة إلى صفوف تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل نحو 50 مليون يورو.

وأشار موقع sport bible الإنكليزي إلى أن سترلينغ وتشالوباه وقعا ضحية لقرار "وحشي" من جانب المدرب ماريسكا، الذي قرر تجريد اللاعبين من رقميهما مع الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن ماريسكا لم يكتف فقط باستبعاد اللاعبين من تشكيلة الفريق خلال أول موسم له مع تشيلسي، لكنه أضاف قرارا جديدا لذلك بتجريد كل منهما من رقمه.

ارتدى ستيرلينغ الرقم 7 العام الماضي مع تشيلسي، لكن تم نزع الرقم منه وتسليمه إلى البرتغالي بيدرو نيتو، الذي انضم للفريق مقابل 54 مليون جنيه إسترليني، رغم أنه ارتدى الرقم 19 ضد مانشستر سيتي في انطلاقة الدوري الإنكليزي الممتاز.

كما أن تريفوه تشالوباه ليس من المفضلين بالنسبة لخيارات ماريسكا، الذي جرّده من الرقم 14 ومنحه للاعب جواو فيليكس، المنضم إلى تشيلسي بعقد يمتد لـ7 سنوات.

وأوضح ماريسكا عن وضع اللاعبين بقوله: "إنهما يتدربان منفصلين، الوضع مع كليهما واضح تماما".

وأتم "لدينا فريق كبير ومن المستحيل أن نمنحهم جميعا دقائق للمشاركة، إذا كانا يبحثان عن دقائق فمن الأفضل لهما أن يرحلا".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة