كرة قدم

أنشيلوتي يرد.. كيف يعود "كبرياء" ريال مدريد؟

نشر

.

blinx

لم تظهر علامات القلق على وجه مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، رغم سقوط فريقه خارج ملعبه بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام لاس بالماس.

وتعادل ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، للمرة الثانية خلال أول 3 جولات فقط، واكتفى بجمع 5 نقاط، ليوسّع الفارق مع غريمه التاريخي برشلونة لـ4 نقاط مبكرا، لصالح الأخير.

ولم يكن هدف البرازيلي فينيسيوس جونيور من علامة الجزاء في الدقيقة 69، كافيا ليمنح ريال مدريد نقاط الفوز الثلاث، بعد التأخر مبكرا بواسطة ألبيرتو موليرو الذي هز شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد 5 دقائق من صافرة البداية.

ماذا قال أنشيلوتي بعد التعادل مع لاس بالماس؟

أقرّ أنشيلوتي خلال تصريحات بالمؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة بأنه "من الصعب علينا أن نجد صلابة الموسم الماضي، هذا واضح للجميع، لكن لا ينبغي علينا أن نبحث عن أعذار".

وعن آلية نهوض الفريق سريعا من كبوته، ردّ مدرب ميلان الإيطالي الأسبق "جدول المباريات مزدحم وعلينا أن نتعافى بسرعة لأن هناك مباراة أخرى يوم الأحد، يجب أن أكون أكثر وضوحا بشأن الاستراتيجية لأعطي اللاعبين التعليمات بوضوح، الأمر يكلفنا أكثر مما نظن".

واستطرد بقوله "الآن علينا أن نعمل ونركز على المكان الذي نريد أن نذهب إليه. ولحسن الحظ، أظهرت لي هذه المباريات الثلاث (في الدوري الإسباني)، الكثير من الأشياء التي لا تسير على ما يرام. ولكن حان الوقت لتصحيحها".

وأتم "رتم اللعب بطئ وعلينا أن نكون أكثر تماسكا فوق أرضية الملعب، تشخيص الأزمة واضح والآن يتعيّن علينا أن نجد الحلول".

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين، خلف برشلونة (9) وفياريال (7) وسيلتا فيغو (6)، وأتلتيكو مدريد (5).

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة