كرة قدم

لقطة الموسم.. كيف أنهى فينيسيوس الجدل بشأن مبابي؟

نشر

.

blinx

خطف لاعب ريال مدريد ومنتخب البرازيل فينيسيوس جونيور، الأنظار بعد تصرف مثالي مع زميله الفرنسي، كيليان مبابي، خلال مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني لكرة القدم، الأحد.

وسجل مبابي أخيرا للمرة الأولى في الدوري الإسباني بعد صيام دام 3 جولات متتالية، عندما هزّ شباك ريال بيتيس مرتين في الفوز 2-0 على ملعب سانتياغو برنابيو.

وجاء هدف مبابي الثاني من ضربة جزاء قبل نهاية المباراة بربع ساعة، تنازل عنها له زميله فينيسيوس جونيور، بعد بوادر أزمة ظهرت بينهما خلال لقاء الجولة الماضية ضد لاس بالماس.

كيف أنهى فينيسيوس جدل مبابي؟

تقول صحيفة ماركا الإسبانية إن فينيسيوس حصل على الكرة بالفعل قبل أن يمنحها لمبابي ويقول له "كيليان. نفذها أنت!"، وكان واضحا وحازما بشأن هذا الأمر، وفق المصدر نفسه.

وبدت السعادة واضحة على وجه كيليان مبابي بعد تصرف فينيسيوس، لتنتهي حالة الجدل بين وسائل الإعلام الإسبانية والجماهير، بعد أن زعموا وجود خلافات بين نجمي ريال مدريد.

كيف تفاعل أنشيلوتي مع الأمر؟

في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، قال أنشيلوتي "لقد عمل الجميع بشكل جيد ومثالي، فيني جونيور منحه ضربة الجزاء، لقد كان إيثارا منه للغاية".

وأتم "كل اللاعبين تربطهم علاقة قوية، ورودريغو أيضا، بالنسبة لمبابي كان من المهم أن يسجل، لكننا في النهاية نقوم بتقييم العمل الجماعي".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة