كرة قدم

نزيل جديد في مستشفى ريال مدريد

نشر

.

blinx

كشف مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن لاعبه المغربي براهيم دياز تعرض لإصابة في العضلة الضامة لساقه اليمنى، خلال مباراة الفريق الملكي أمام ريال سوسيداد (السبت) في الدوري الإسباني.

وفاز ريال مدريد على مضيفه سوسيداد بهدفين دون رد من ركلتي جزاء سجلهما البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ليقتنص الفريق 3 نقاط جديدة ويعزز مكانه في المركز الثاني بجدول الترتيب.

إصابة براهيم دياز

أكد أنشيلوتي، في تصريحات له خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، أن "براهيم يعاني من إصابة في العضلة الضامة سنقيمها الأحد"، مشيرا إلى حاجته للخضوع لمزيد من الفحوصات.

وكان النجم المغربي تعرض للإصابة خلال محاولته شن إحدى الهجمات لفريقه بالتعاون مع زميله كيليان مبابي، حيث شعر بمشكلة عضلية حرمته من استكمال المباراة، ليضطر للمغادرة مبكرا في الدقيقة 25، وحل محله البرازيلي رودريغو غوس.

يذكر أن دياز صاحب الـ25 عاما سجل حضوره في مباريات ريال مدريد الخمس التي أقيمت حتى الآن في الدوري الإسباني، حيث سجل هدفا وصنع مثله.

وعاد دياز مؤخرا من معسكر منتخب المغرب، الذي خاض معه مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، وأسهم في فوزه على الغابون 4-1 وليسوتو 1-0، وقص شريط أهداف مع "أسود الأطلس" مسجلا هدفا في كل مباراة.

إصابات ريال مدريد

انضم دياز بذلك إلى قائمة اللاعبين المصابين في ريال مدريد، والتي تضم المدافع النمساوي ديفيد ألابا، ولاعبي الوسط الإنكليزي جود بلينغهام، والفرنسيين إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني، والإسباني داني سيبايوس.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة