كرة قدم

بـ4 صفقات.. "غالاكتيكوس" جديد في ريال مدريد

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن نادي ريال مدريد الإسباني يخطط لجولة أخرى مذهلة من التعاقدات خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق ضمن حقبة جديدة من الـ"غالاكتيكوس".

وتعاقد ريال مدريد في صيف 2024 مع الفرنسي كيليان مبابي بجانب البرازيلي إندريك، ليدعم صفوفه مع مجموعة رائعة من اللاعبين الآخرين، مثل الإنكليزي جود بيلينغهام والبرازيليين رودريغو غوس وفينيسيوس جونيور.

ريال مدريد يرصد 4 صفقات جديدة

بحسب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية، وضع بطل إسبانيا وأوروبا التاريخي أنظاره على 4 من نجوم الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ"، للتعاقد معهم خلال صيف عام 2025.

وزعم التقارير أن عملاق الدوري الإسباني "لا ليغا"، يستهدف التعاقد مع لاعب وسط مانشستر سيتي ومنتخب إسبانيا رودي، والظهير الأيمن لليفربول ومنتخب إنكلترا ترينت ألكسندر أرنولد.

كما يرصد ريال مدريد ضم مدافع واحد على الأقل من الثنائي؛ لاعب أرسنال ومنتخب فرنسا ويليام صليبا، وقلب دفاع توتنهام هوتسبير الأرجنتيني كريستيان روميرو.

وباستثناء رودري (28 عاما)، يمتلك ريال مدريد خطة طموحة للتعاقد مع أفضل اللاعبين الأصغر سنا في العالم، لمواصلة السيطرة على الألقاب المحلية والقارية والدولية، بحسب المصدر.

ويقال إن رودري هو الهدف الرئيسي بالفعل لنادي ريال مدريد، بعد أن أصبح ركيزة أساسية وعنصرا لا غنى عنه في مانشستر سيتي والمنتخب الإسباني.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة