كرة قدم

مفاجأة.. فينيسوس ينتظر الكرة الذهبية

نشر

.

blinx

كشفت تقارير أن نجم ريال مدريد الإسباني، فينيسيوس جونيور، واثق من أنه سيتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2024، المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فينيسيوس متيقن من أن ما قدمه النجم البرازيلي خلال الموسم المنصرم يؤهله ليكون الملك الجديد المتوج على عرش الكرة الذهبية، رغم المنافسة الشرسة التي يجدها من زملائه في ريال مدريد أمثال الإسباني داني كارفاخال والإنجليزي جود بيلينغهام والفرنسي كيليان مبابي.

نايكي تستعد لتتويج فينيسيوس

أشارت "ماركا" إلى أن شركة "نايكي" الأميركية، التي ترعى اللاعب، بدأت هي الأخرى في الاستعداد لتتويج فينيسيوس، حيث تجهز لتكريمه بطريقة خاصة، عبر إعادة فتح متجرها الرئيسي في جران فيا بالعاصمة الإسبانية مدريد بعد يومين فقط من حفل الكرة الذهبية.

وأوضحت أن هذا الحدث سيتضمن عرض أحذية ذهبية تحمل اسم فينيسيوس، وتخصيص مساحة خاصة له، مما يعزز مكانته على غرار أساطير ريال مدريد، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو وغيره.

ماذا قدم فينيسيوس للفوز بالكرة الذهبية؟

كان فينيسيوس قاد ريال مدريد خلال موسم 2023-2024 لاستعادة ألقاب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي، وسينافس على كأس الإنتركونتيننتال، الشكل الجديد لكأس العالم للأندية.

وخاض اللاعب على مدار الموسم 39 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 24 هدفا، وصنع 11، وكان أهدافه حاسمة في الكثير من الأوقات، وأسهمت في مسيرة ريال مدريد المظفرة على مدار الموسم.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة