سياسة

والز يُغري مسلمي أميركا بالمناصب بعد "فوز هاريس"

نشر

.

AFP

وعد المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس الأميركي، تيم والز، المسلمين الأميركيين، بدور متناسب في الإدارة إذا فاز مع المرشحة الرئاسية ونائبة الرئيس الحالية، كاملا هاريس بالانتخابات.

ويسعى والز وهاريس إلى خطب ود الناخبين المسلمين الغاضبين من الدعم القوي الذي قدمته إدارة الرئيس جو بايدن لإسرائيل خلال حربها المستمرة منذ عام في غزة.

وتعهدت هاريس بمواصلة تقديم الدعم لإسرائيل مع التأكيد على سعيها للتوصل إلى وقف لإطلاق النار، وهو الموقف نفسه الذي أكد عليه والز، الخميس، إلى جانب تعهده بدور للمسلمين في الإدارة الجديدة.

والز: ملتزمون بالتنديد بمعاداة الإسلام والعرب

وقال والز حاكم ولاية مينيسوتا خلال اجتماع عبر الإنترنت نظمته منظمة إمجيدج أكشن المدافعة عن حقوق المسلمين الأميركيين إن "نائبة الرئيس هاريس وأنا ملتزمان، بأن يواصل البيت الأبيض التنديد بجميع أشكال المشاعر المعادية للإسلام والعرب التي يقودها دونالد ترامب، والأهم من ذلك، الالتزام بأن المسلمين سوف يشاركون في هذه الإدارة".

ومن المتوقع أن تكون الانتخابات التي ستجري في الخامس من نوفمبر بين هاريس والجمهوري ترامب متقاربة، خاصة في الولايات المتأرجحة مثل ميشيغان التي تضم عددا كبيرا من المسلمين الأميركيين.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة