00:00   /  00:00

   

ترفيه‎

RAFFI TAKS Episode 4 |. نيكولاس كيدج في لقاء خاص  م1 - ح4

1 موسم

نيكولاس كيدج في لقاء خاص في "Raffi Talks" عبر بلينكس، وأسرار Avatar 3 و"ديدبوول ينقذ عالم مارفل" يكشفها لنا صانع الأفلام الكندي جيمس كاميرون.. بالإضافة إلى خفايا عالم السرعة والمطاردات مع سائق المشاهد الخطرة ريان ستورز..


الحلقات:

أفلام عربية تتألق بمهرجان البندقية السينمائي ونجوم فيلم 1992 بضيافة RAFFI TALKS

كواليس مهرجان البندقية السينمائي بنسخته الـ81 وجولة على أهم الأفلام المشاركة ومن بينها 4 أفلام عربية أبرزها فيلم "ينعاد عليكو" الفلسطيني للمخرج اسكندر قبطي والفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو!". وRAFFI TALKS في افتتاح فيلم 1992 ويلتقي كل من فان ديزل وتيريس جيبسون وكارسن ليوتا وميشال رودريغز. وجولة علي فيلم Blink twice بطولة Zoë Kravitz و Naomi Ackie و Adria Arjona.

9 د

الشهرة القاتلة.. الاكتئاب يغزو نجوم هوليوود المضحكين ويدفعهم للانتحار والإدمان!

هل يدفع نجوم هوليوود حياتهم ضريبة للشهرة؟ خاصة بعد وفاة النجم "ماثيو بيري" بسبب جرعة زائدة من مخدر الكيتامين الذي كان يستخدمه لعلاج الاكتئاب و"روبن ويليامز" ملك الكوميديا الذي كان يعاني من اكتئاب وأنهى حياته و"مارلين مونرو" وغيرهم .. اتهامات جديدة تطال أفلام مارفل بتدمير السينما وتشويه تاريخها خاصة بعد فيلم Deadpool and Wolverine الذي اعتبره النقاد أقرب إلى مدينة الملاهي من صناعة الأفلام. وجولة على فيلم الأكشن الجديد The Instigators بطولة Casey Affleck و Matt Damon و فيلم The Union بطولة Halle Barry و Mark Wahlberg.. التفاصيل في هذه الحلقة من RAFFI TALKS

12 د




RAFFI TALKS Episode 27| عودة الجزء الثاني من GLADIATOR بدون راسل كرو .. ومارفل تستبدل دور شيرا هاس بسبب المقاطعة

بعد مرور 20 عاما على الجزء الأول، فيلم GLADIATOR يعود بجزئه الثاني ولكن هذه المرة بدون راسل كرو، وكانت شركة Paramount pictures قد أعلنت عن عودة الفيلم من خلال مقطع ترويجي يظهر أبطال الفيلم الجدد ومن بينهم بول ميسكال، بيدرو باسكال، ودينزل واشنطن .. استوديوهات مارفل تغير بطلة فيلم Captain America: Brave New World الإسرائيلية شيرا هاس بعد دعوات المقاطعة بسبب دور شيرا السابق كعميلة للموساد الإسرائيلي. Raffi talks بافتتاح فيلم Descendants: The Rise of Red ويلتقي نجوم العمل و جولة سريعة على فيلي Fly Me To The Moon و Twisters

9 د

RAFFI TALKS Episode 26| رافي يكشف أسرار وحيل مكياج الوحوش والأبطال.. ونجمة "برجيرتون" تجمع 2 مليون دولار دعما لغزة

رافي يكشف أسرار مكياج الوحوش والأبطال والزومبي في هوليوود بعد غياب 30 عاما.. إدي ميرفي يعود بفيلم Beverly hills cop: Axel F و RAFFI TALKS يلتقي نجوم العمل الشركة المنتجة لـ Deadpool and wolverine ترفض طلب بطلة العمل إيما كورين للتدريب على دورها نجمة "Bridgerton" تجمع 2 مليون دولار دعما لغزة وجولة سريعة على فيلم ‏The Imaginary ومسلسل The Whirlwind

15 د







RAFFI TALKS Episode 15| في لقاء حصري مع أبطال مسلسل Avatar: the Last Airbender

صناع ونجوم مسلسل Avatar: the Last Airbender في لقاء خاص على السجادة الحمراء مع RAFFI TALKS، و Angelina Jolie جولي تعود بعد غياب في فيلم Maria الذي تدور قصته حول نجمة الأوبرا الشهيرة Maria Callas، وجولة سريعة على فيلم "إلى ابني" بطولة ظافر العابدين بدور سعودي يقيم مع ابنه في لندن ويقرر العودة إلى بلاده بعد وفاة زوجته. و فيلم CIVIL WAR الذي تدور قصته في المستقبل القريب عن ٤ صحافيين يسافرون إلى الولايات المتحدة لتوثيق حرب أهلية. و RAFFI TALKS يقوم بتجربة خدع المؤثرات البصرية في هوليوود.

16 د

RAFFI TALKS Episode 14| في تغطية خاصة لمهرجان هوليوود للفيلم العربي

تغطية خاصة لمهرجان هوليوود للفيلم العربي في دورته الثالثة ومنى زكي تتصدر الافتتاح بفيلم "رحلة ٤٠٤" وتكريم إلهام شاهين بجائزة "عزيزة أمير" وليلى علوي تكشف ل RAFFI TALKS عن فيلمها المقبل "جوازة Toxic" وإلهام شاهين تعود قريبا بفيلم "الحب كله" ومسلسل "مزاهر" أما ظافر العابدين يتحدث عن كواليس فيلم "إلى ابني" و جولة سريعة على فيلم Samuel Jackson الجديد " Damaged " وفيلم Godzilla.

19 د






RAFFI TAKS Episode 5 | لقاءات حصرية مع نجوم الجزء الثاني من فيلم "Dune”.

لقاءات حصرية مع نجوم الجزء الثاني من فيلم "Dune" تيموثي شالامي، وزيندايا، وأوستن باتلر يتحدثون فيها عن كواليس تصوير الفيلم في صحراء أبو ظبي والأردن.. ولقاء خاص مع المدرب روجر يوان يكشف فيه أسرار مشاهد القتال في الفيلم... نتابعهم في الحلقة الجديدة من Raffi Talks التي تضم أهم أحداث الفيلم قبل عرضه على الشاشات..

21 د

RAFFI TAKS Episode 4 |. نيكولاس كيدج في لقاء خاص

نيكولاس كيدج في لقاء خاص في "Raffi Talks" عبر بلينكس، وأسرار Avatar 3 و"ديدبوول ينقذ عالم مارفل" يكشفها لنا صانع الأفلام الكندي جيمس كاميرون.. بالإضافة إلى خفايا عالم السرعة والمطاردات مع سائق المشاهد الخطرة ريان ستورز..

21 د




المزيد مثل هذا:

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة